التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:47 م , بتوقيت القاهرة

حكم وأمثال وأدعية بتوقيع نيللي كريم في مسلسلات رمضان

نيللى كريم
نيللى كريم

"اللهم امنحني السكينة لأتقبل الأشياء التي لا أستطيع تغييرها، والشجاعة لتغيير الأشياء التي أستطيع تغييرها، والحكمة لمعرفة الفرق بينهما، كانت هذه المقولة  لها أثر كبير و رد فعل عندما كان يرددها أبطال مسلسل " تحت السيطرة"، الذي قدمته الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضانى قبل سنوات .

تعود شهرة هذا الدعاء أو المقولة  إلى جمعية "المدمنين المجهولين"، وهي الجمعية التي تأسست عام 1935 على يد سمسار البورصة بيل ويلسون والجراح روبرت سميث في ولاية أوهايو الأمريكية، وكانا يعانيان من إدمان الخمور.

و منذ أن تم ترديده فى المسلسل وأصبح معروفا و يتناوله رواد السوشيال ميديا كثيرا، لتعود نيللى كريم مرة أخرى الى السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسلها الجديد "اختفاء"، و من خلال الدعايا للمسلسل نشرت نيللي كريم مقولة جديدة،  قائلة: " لا تهتموا كثيرا ولا تعاتبوا أحدا ولا تركضوا خلف أحد لتذكروهم بوجودكم وأعرفوا جيدا أن من يحب لا ينسى ولا يتغير!".

نيللى كريم
نيللى كريم

 

وتعتمد أحداث مسلسل "اختفاء" على الإثارة والغموض، حيث تظهر بطلة العمل نيللى كريم فى دور دكتورة جامعية تدرس فى روسيا وتعلم باختفاء زوجها، فتبدأ رحلة البحث عنه، ويشارك فى بطولة الحلقات الفنانون هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح ومدحت مرسى وآخرون، تأليف أيمن مدحت، للمنتج جمال العدل، وإخراج أحمد مدحت.