التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:48 م , بتوقيت القاهرة

ميجان وهارى يختاران عازف تشيللو عمره 19 سنة ليقدم مقطوعات موسيقية فى حفل زفافهم

الاميرة هارى وميجان ماركل
الاميرة هارى وميجان ماركل
3 أسابيع هى عدد الأيام التى تفصلنا عن الزفاف الملكى الذى ينتظره العالم بين "ميجان ماركل" والأمير " هارى" ثانى أبناء ولى عهد المملكة المتحدة الأمير تشالز ويعتبر الخامس فى ترتيب عرش بريطانيا بعد والده وأخيه الأمير وليام وابن أخيه "جورج".
 
ومع اقتراب يوم الزفاف، بدأ العروسين من وضع لمساتهم قبل الأخيرة على الحفل والتى يقوموا بتنظيم أغلب فقراته بأنفسهم وباختيارات شخصية منهم، وقد أعلنوا مؤخرا عن الفرق الموسيقية والعازفين والجماعات الكورالية التى ستسعدهم فى هذا اليوم الحافل.
 
ستستمع الضيوف فى كنيسة سانت جورج فى وندسور كاسل يوم 19 مايو إلى عروض لفنانين من بينهم فرقة الإنجيل المسيحية، وعازف التشيللو "شيكو" والذى يبلغ من العمر 19 عام، استحوذ "شيكو" على اهتمام الأمير "هارى" و "ميجان" عندما شاهدوه يلعب فى حدث فى لندن فى يونيو الماضى دعما لعمل جمعية "هالو" الخيرية فى "أنتيجوان".
 
وقال "شيكو" لموقع "ديلى ميل" لم أصدق نفسى عندما جاءنى اتصال من العروسين أنفسهم يطلبوا منى العزف فى حفل زفافهم الملكى، وسأقدم أفضل ما لدى فى هذا اليوم".
 
وقال متحدث باسم قصر "كنسينجتون": "اهتم العروسين باختيار الفرق الموسيقية والعازفين بأنفسهم بحيث يشمل برنامج الحفل على عدد من التراتيل والأعمال الكورالية الجاذبة".
 
وانضمت فرقة أوركسترا "ويلز بى بى سى" الوطنية إلى يوم الحفل بالإضافة إلى أوركسترا الغرفة الانجليزية وعازف البوق المشهور "ديفيد بلاكادر" وغيرهم من مشاهير الفن.
 
1
شيكو عازف التشيللو، 19 عام، أحد العازفين فى حفل هارى وميجان
 
هارى وميجان
هارى وميجان