التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:14 ص , بتوقيت القاهرة

حظك اليوم الأربعاء 25 إبريل 2018

حظك اليوم
حظك اليوم

إذا كنت من المهتمين بالأبراج و نصائحها  وحظك اليوم.. إليك بعض النصائح لتوقعات الأبراج عن حظك اليوم الأربعاء 25   أبريل 2018 من موقع "دوت مصر":

برج الحمل: حتى ساعات الظهر تناسبك الفترة وتعيد النظر ببعض العلاقات وتخرج بتجربة جديدة

برج الحوت: تقوى الروابط وتفتح أبوابك لعلاقات تشغل وقتك مما يؤثر عل سير أعمالك الروتينية، فقد تميل للقاءات وتهمل بعض الواجبات المطلوبة.

برج الثور: إنتبه اليوم من إرباكات قد تعود للسطح أو أخطاء ماضية تلام عليها وربما تضطر لإيجاد حل سريع أو إنقاذ لموقف، فكن هادئ.

 برج الجوزاء: حولك اليوم كم من من المساعدات تفرحك، خاصة إذا كنت تلاحق مصالحك، فتنشط المباحثات والنقاشات وتكسب فرص جيدة لتأييد من حولك.

برج السرطان: تهمل أعمالك وإلتزاماتك اليوم وحاول التوفيق ما بينها وما بين نشاطاتك الأخرى والتي تتطلب منك صرف ونفقات زائدة.

برج الأسد: تتمتع اليوم بحيوية ونشاط وتمارس أنشطة تسعدك، تكثر الإهتمامات وتلبي حاجتك للتجديد والتغيير، فاليوم الطاقة.

برج العذراء: وعود محتملة اليوم حاول التأكد من صحتها، فاليوم تتلقى معلومات قد تحتار بشأنها، تغييرات مربكة تخص شؤونك المهنية.

برج الميزان: تكثر بأجواءك اليوم النقاشات وقد تعيش تجربة مع صديق نتيجة لمعلومات أو حقائق تشغلك، فاليوم تلعب الصداقات دورا بحياتك.

برج العقرب: إحفظ الحدود اليوم ولا تتجاوزها بإنفعال، فالمتاعب ناتجة عن محيطك العائلي وعلاقاته، فحاول عدم المواجهة وكن أميل للتهدئة.

برج القوس: تطورات إيجابية وأخبار مفرحة تعزز مكانتك وتنقلك لموقع أفضل، فقد تناقش اليوم إتفاق جديد وتطرح وجهات نظرك بثبات وثقة.

برج الدلو: قلق اليوم وكأنك تضطر لقبول نمط أو سلوك رغما عنك، وربما يطالبك المحيط بما يعاكس رغباتك، وما عليك إلا المسايرة تجنبا لوقوع المشاكل.

برج الجدي: تهدأ الخواطر اليوم وتستعيد هدوءك وإتزانك وتفرح بنتائج أو بإنهاء ماكان عالقا، فاليوم تقوى مكانتك وتتلقى مديح وإعجاب عن جهودك الماضية.