التوقيت الثلاثاء، 22 يونيو 2021
التوقيت 04:15 م , بتوقيت القاهرة

فنانون أشقاء استطاعوا لفت الأنظار فى السنوات الأخيرة

فنانون أشقاء
فنانون أشقاء

يرث العديد من الأبناء موهبة الغناء والتمثيل من أبائهم، ولكن قد يشترك الأشقاء في الموهبة الفنية، حيث استطاع العديد من الأشقاء أن يلفتون الأنظار فى الأونة الأخيرة بفضل موهبتهم الفنية وقدراتهم التمثيلية، وإليكم أبرزهم :

دنيا وإيمي سمير غانم

استطاعت الشقيقتان إيمي ودنيا سميرغانم، أن يضعا لأنفسهما مكانة فنية مميزة بفضل موهبتهم الفنية وخفة ظلهم، حيث لا يكاد يخلو أي من المواسم الرمضانية والسينمائية من أعمالهم الفنية .

وتعد دنيا هى الشقيقة الكبري لـ إيمي، حيث ولدت الشقيقتان وسط عائلة فنية فوالدهما النجم الكوميدي سمير غانم، ووالدتهما دلال عبد العزيز .

وتخوض إيمي سمير غانم السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "عزمي وأشجان" مع زوجها حسن الرداد، بينما تغيب دنيا سمير غانم عن السباق الرمضاني المقبل، حيث كان "في ال لالاند" هو أخر أعمالها الفنية .

45820000000_169_1024
 

ياسر ورامز جلال

يعيش كل من الشقيقان فى الأونة الأخيرة حالة كبيرة من النشاط الفنية، حيث اشتهر الشقيق الأكبر ياسر بالأدوار الجادة والأكشن، بينما أشتهر رامز بالكوميديا وتقديم برامج المقالب .

ويخوض ياسر جلال السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "رحيم" فى ثاني بطولاته الدرامية المطلقة، بينما يدخل رامز جلال موسم رمضان 2018 ببرنامج مقالب جديد للعام الثامن على التوالى .

ياسر-جلال

عمرو وأحمد سعد

استطاع كل من الشقيان عمرو سعد وأحمد سعد أن يحققا النجاح والشهرة بفضل موهبتهم الفنية، حيث تميز الشقيق الأكبر عمرو بالأدوار الجادة، بينما أتجه أحمد إلى الطرب والغناء بجانب مشاركته بالتمثيل ببعض الأعمال الفنية .

ويخوض عمرو سعد السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "بركة" كما أنه انتهي مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "كارما"، بينما كان أخر أعمال أحمد سعد هى الأغنية الدعائية لفيلم "الكهف" .

amr-saad-ahmad-saad

محمد وكريم محمود عبدالعزيز

ولد كل من الشقيقان محمد وكريم محمود عبد العزيز بعائلة فنية، فوالدهما هو النجم الراحل محمود عبد العزيز، حيث بدأ الشقيق الأصغر كريم مشواره بعالم التمثيل من خلال عدد من الأدوار الكوميدية التى تميز بها، بينما اتجه شقيقه محمد في البداية إلى عالم الإنتاج، قبل أن يدخل عالم التمثيل ويقدم عدد من الأدوار الفنية المميزة التى عبرت عن موهبته الفنية حيث شبهه الكثيرين بوالده الراحل .

ويخوض محمد محمود عبد العزيز السباق الرمضاني المقبل بمسلسلي "كلبش 2"، "فوق السحاب"، بينما كان أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم "اطلعولي بره" .

e0ac429444a05f2e0656c44b4deed286
 

 وائل وياسمين عبد العزيز

استطاعت ياسمين عبد العزيز أن تصبح واحدة من أبرز نجمات الكوميديا في السنوات الأخيرة بفضل موهبتها وخفة ظلها، كما استطاع شقيقها الأصغر وائل أن يلفت الأنظار في السباق الرمضاني الأخيرمن خلال تجسيده شخصية تايسون في مسلسل "كلبش" .

ويخوض وائل عبد العزيز السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "فوق السحاب"، بينما كان أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "هربانة منها" الذى تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي .

ياسمين-عبدالعزيز-وشقيقها-1