التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:24 م , بتوقيت القاهرة

بعد نجاح رفاعي الدسوقي.. الشخصيات المتعددة تسيطر على محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

بالرغم من صغر سنه، إلا أن ذلك لم يمنعه من التألق فى عدد من الشخصيات الكبيرة بالسن، والتى جاءت كشخصيات مساندة للبطل الرئيسي الذى يجسده رمضان أيضا.

ونجح محمد رمضان فى لفت الأنظار، بعد أن حققت العديد من أعماله الفنية النجاح الجماهيري، والتى كان أبرزها مسلسل "الأسطورة"، والذى ظهر من خلاله بشخصيتين وهما الأشقاء رفاعي وناصر الدسوقي، ليقرر بعد ذلك أن يعيد تقديم التجربة فى أعماله الفنية، ولكن بشخصيتي الأب وأبنه .

maxresdefault
 

ويجسد رمضان في مسلسله الرمضاني الجديد "نسر الصعيد" شخصيتين، حيث تدور الأحداث الرئيسية حول الضابط الصعيدي زين، ويظهر رمضان أيضا بشخصية ثانوية وهي "صالح القناوي" والد زين، والذى ظهر فى الأغنية الدعائية للمسلسل .

وسبق وقدم رمضان من قبل شخصية الأب وأبنه في فيلم "الكنز"، حيث ظهر بشخصية رئيسية وهو البطل الشعبي "علي الزيبق"، كما قدم أيضا شخصية والد علي الزيبق وهو "حسن رأس الغول" .

resize
 

وفي بداية 2017 قدم رمضان شخصيتي الأب وأبنه فى فيلم "أخر ديك فى مصر"، حيث دارت الأحداث الرئيسية حول علاء الديك الذي يعاني من عقدة نفسية تجاه النساء بسبب تربية والده "عبد الغفور الديك" له على كرهم، والذى جسده رمضان أيضا .

2121
 

وفى تجربة إعلانية مميزة  لصالح إحدى شركات الاتصالات، قرر رمضان استعراض جميع الكاركتارات التي ظهر بها بأعماله الفنية في مشهد إعلاني واحد .

200973_0