التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:30 ص , بتوقيت القاهرة

بالصور.. من طفلة إعلانات لزوجة إرهابي.. التطور الطبيعي لـ شيري عادل

شيرى عادل
شيرى عادل

تحتفل اليوم الفنانة شيري عادل بعيد ميلادها الـ30، فهي من مواليد 19 إبريل 1988، كان الجمهور شاهدا على كل خطواتها في مسيرتها الفنية بداية من حصولها على لقب ملكة جمال مصر للأطفال، إلى أن أصبحت نجمة في أكبر الأعمال الدرامية والسينمائية و تشارك كبار النجوم البطولة.

"أنا لما بحب أتسلى محبش أزأز لب.. أنا عندى أقرا مجلة أو أرسم زي ما أحب"، كانت الأغنية الأشهر لأطفال جيل الثمانينات والتسعينات، وارتبطت بوجه لا تفارقه الابتسامة، فقد شاركت شيري عادل هذا الجيل في تشجيعهم على القراءة و كانت تعيش طفولة تمناها كل جيلها.

فقد كانت الوجه الأبرز فى الإعلانات فى ذلك الوقت، و من ثم اختفت عن الأنظار لتعود مرة أخرى إلى الشاشات، ولكن هذه المرة كممثلة في فيلم "أصحاب ولا بيزنيس" مع مصطفى قمر وهاني سلامة، ومن إخراج علي إدريس عام 2001.

يعد دورها فى فيلم "حسن ومرقص" من أهم الأدوار التي قامت بها، والذي حصلت عنه على جائزة أوسكار السينما المصرية وجائزة أفضل وجه نسائي جديد من مهرجان الإسكندرية الدولي.

وشاركت في عدد كبير من المسلسلات والأفلام، ولكننا سنراها بشكل مختلف هذا العام، من خلال مسلسل "المرآة السوداء" التي تشارك فيه ضمن السباق الرمضاني المقبل مع كل من الفنان شريف سلامة وهاني عادل وعائشة بن أحمد، ومن تأليف الثلاثي محمد دياب وشيرين وخالد دياب وإخراج محمود كامل.

شيري تجسد من خلال العمل فتاة مسيحية تتزوج من الفنان وليد فواز الذي يجسد دور إرهابى ينتمي لجماعة داعش ضمن أحداث العمل، وتتعرض شيري لمخاطر إرهابية من تنظيم داعش.

المسلسل من تأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، ومن إخراج محمود كامل، وإنتاج شركة كلينك للمنتج محمد حفظي ومعز مسعود، ويشارك البطولة بجانب الفنان شريف سلامة كل من شيري عادل وهاني عادل وعائشة بن أحمد ويسرا المسعودى.

911
 

 

2016-635964039593834036-383_resized

hqdefault (1)

38565-1
 

 

cherry16
 

 

f12170621