التوقيت الخميس، 02 ديسمبر 2021
التوقيت 05:33 م , بتوقيت القاهرة

نتفليكس تعلن استكمال مسلسل La Casa de Papel

مسلسل LA CASA DE PAPEL
مسلسل LA CASA DE PAPEL

أعلنت شبكة نيتفليكس عن استكمالهم لمسلسل LA CASA DE PAPEL ، وذلك بتصوير جزء ثالث من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول والثاني بعد عرضهما، ومن المقرر عرض الجزء الجديد العام المقبل.

La casa de papel هو مسلسل إثارة وجريمة إسباني، من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محلياً لأول مرة في 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017.

ثم حصلت شبكة نتفليكس الأمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسة وقامت بعرضها عالميا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلا من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهده على شبكة "نتفليكس"، فضلاً عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.

وتدور أحداث المسلسل عن محاولة سرقة مبنى مصلحة صك العملة فى إسبانيا، من قبل أمهر السارقين فى البلاد، واحتجازهم لرهائن داخل المبنى، لطباعة كميات الأموال التى يرغبون فى سرقتها وتبلغ حوالى 2.4 مليار دولار، وتواجد قائد المجموعة "البروفيسور" بالخارج لمحاولة إيهام الشرطة بعكس الخطة وإعطاء المهلة لزملائه بالداخل لطباعة الأموال.