التوقيت الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
التوقيت 12:54 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أسباب انفصال جون سينا وخطيبته نيكي بيلا

جون سينا و خطيبته
جون سينا و خطيبته

كان خبر انفصال نجم المصارعة العالمية جون سينا عن خطيبته عارضة الأزياء نيكي بيلا بمثابة الصدمة لجمهورهم، خاصة أن الثنائى كانا على مشارف على الاحتفال بزفافهما بعد علاقة دامت  6 سنوات.

وأعلنت "بيلا" عن انفصالها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "بعد تأمل وارتباط 6 سنوات، جون سينا ونيكي بيلا أعلنا انفصالهما اليوم .. ويعد هذا القرار صعب ونحن مستمرين في منح الحب والاحترام لبعضنا البعض .. ونحن نطالب منكم أيضا احترام خصوصية حياتنا الشخصية خلال هذه الأيام".

282197-225
 

 

وقد بدأت علاقة سينا ونيكى فى 2012 من خلال WWE فى البداية كانا مجرد صديقين مقربين بحكم عملهما معاً، وقد كشفت نيكى عن تفاصيل تلك العلاقة فى 2014 خلال حوار تليفزيونى، عندما أكدت أن سينا وبشكل مفاجئ طلب منها تناول العشاء معه وهو الأمر الذى فاجأها بشدة فلم تكن تتوقعه، وترددت قليلا قبل الموافقة.

658

1-4670

كان جون سينا يردد دائما قبل ارتباطه بـ "بيلا" أنه لا يقبل على خطوة الزواج لأنه لا يريد الإنجاب، إلا أنه جمهوره اعتقد أنه غير رأيه بمجرد ارتباطه الرسمي بصديقته المقربة نيكي، إلا أن الأمر قد يبدو أنه مستمر معه، و قالت بعض المصادر المقربة من الثنائي إن سينا ظل يماطل فى موعد الزواج مما جعل بيلا تغضب ولا تريد الزواج منه لمجرد الشفقة عليها.