التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 01:57 م , بتوقيت القاهرة

عدا العاق بايرن ميونيخ.. ماضي محمد صلاح وحاضره ومستقبله في نصف نهائي أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح النجم المصري محمد صلاح في خطف جميع أنظار العالم، بأدائه المميز مع فريق نادي ليفربول، سواء بالدوري الإنجليزي، أو بدوري أبطال أوروبا الذى الذي سجل من خلاله ثمانية أهداف، وكان آخرها هدف أمام مانشستر سيتي، ليحل في المركز الثاني بقائمة هدافي دوري الأبطال خلف البرتغالي كريسيانو رونالدو .

ويسعي ليفربول للحصول علي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه وعودته مرة أخري للتتويج بالبطولات العالمية، معتمدا على خدمات محمد صلاح .

المثير في المربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا، أن بوابة محمد صلاح نحو الوصول للمباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا، ستكون من خلال ناديه القديم روما الإيطالي الذى كان يلعب في صفوفه الموسم الماضي، حيث يجب عليه أن يسجل فى شباك أصدقائه القدامى كي يحقق حلم فريقه بالحصول على اللقب .

والأكثر إثارة أنه حال نجاح محمد صلاح ورفاقه في تخطي عقبة روما والتأهل للمباراة النهائية، فإن صلاح قد يجد نفسه في مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني، وهو النادي الذي يرغب في الحصول على خدماته بالموسم المقبل، حيث يجب حينها على صلاح أن يسجل في شباك الفريق الذى يرغب في شرائه كي يفوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا .

mohamed-salah-gareth-bale-real-madrid-roma-03082016_1adt33h1b6xa41r57xyj9udp4v

وفي حالة تأهل نادي بايرن ميونخ لنهائي دوري الأبطال لمواجهة ليفربول، فإن هذا هو الفريق الوحيد الذى لاتربطه أي صله بمحمد صلاح، حيث أنه لم يلعب في صفوفه من قبل، كما أن النادي لم يعلن عن نيته في التعاقد معه .

بايرن-ميونخ

 يذكر أن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال أقيمت في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، وأسفرت عن مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي مع روما الإيطالي، بينما يواجه نادي ريال مدريد الأسباني بايرن ميونخ الألماني .