التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:44 م , بتوقيت القاهرة

في عيد ميلادها.. أعمال فنية جسدت دينا بطولتها لتغير جلدها

دينا
دينا

بالرغم من إتجاهها لعالم التمثيل بجانب الرقص الشرقي، إلا أن شخصية الراقصة لازمتها في العديد من الأعمال الفنية، حيث جائت معظم الأدوار التي قدمتها في الأعمال الدرامية والسينمائية في إطار شخصية الراقصة أو فتاة الليل، إلا أنها حرصت في السنوات الأخيرة علي تغيير جلدها وتقديم شخصيات خارج دائرة الرقص الشرقي والتي نرصدها إليكم في عيد ميلادها الـ54 :

الطوفان

قدمت دينا في مسلسل الطوفان واحد من أبرز الأدوار التي قدمتها في مشوارها الفني، من خلال تجسيدها شخصية الزوجة الطماعة وفاء التي تسعي لتأمين مستقبلها ومستقبل بناتها بالمال، وهو ما يدفعها لتحريض زوجها والإشتراك في قتل حماتها من أجل الميراث .

maxresdefault
 

حواري بوخارست

خرجت دينا من إطار شخصية الراقصة التي عرفت بها، من خلال تجسيدها شخصية الأخت الكبري نصرة في مسلسل "حواري بوخارست"، والني أضاعت سنوات حياتها من أجل تربية أشقائها .

419252_dreambox-sat.com

غرايب سود

شاركت دينا في المسلسل المثير للجدل "غرايب سود"، والذى جسدت من خلاله شخصية إمرأة داعشية، تقوم بتحريض  النساء وتوعيتهم بالسعي والطاعة لأمراء داعش .   

341
 

عسل أسود

شاركت دينا كضيفة شرف بمشهد واحد فط من فيلم "عسل أسود"، والذى ظهرت من خلاله بشخصية فاعلة خير تقوم بتوزيع اللحوم علي الفقراء بالشوارع .

ddss
 

فرعون

خرجت دينا من دائرة الرقص الشرقي من خلال تحسيدها شخصية عايدة بمسلسل "فرعون"، والتي تسعي خلال أحداث المسلسل للسيطرة علي أموال فرعون "خالد صالح" .

11