التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

قبل ياسمين صبري.. شائعات زواج يعقوب بوشهري ليست الأولى

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

ترددت الأقاويل حول زواج الفنانة ياسمين صبري من الإعلامى الكويتي يعقوب بوشهري، بعدما نشر مقطع فيديو جمعه بها، عبر حسابه الرسمي بموقع "سناب شات"، وهو ما جعل العديد يتنبأ بزواجهما.

Capture

إلا أن من يتابع جيدا يعقوب بوشهري على السوشيال ميديا يعلم جيدا طريقته، والشائعات الكثيرة التي تلاحقه دائما.

في أحد الحوارات التي أجراها في سنة 2016، صرح "يعقوب" بأنه متزوج، إلا أنه بعد الشهرة الكبيرة التي حققها لاحقته الشائعات بخبيرة الموضة فوز الفهد وكان شائعة زواجهما حديث السوشيال ميديا مثل ياسمين صبري تماما.

بل ووصلت الشائعات إلى تحديد موعد الفرح، مما دفع "فوز" لنفي الخبر في فيديو لها، و كان ذلك نتيجة فيديو صوره أحد أصدقاء يعقوب يقول فيه إنه يريد الزواج منها.

فوز الفهد
فوز الفهد

 

11
 

 

12
 

 

13
 

 

 

بدأ  يعقوب بوشهرى شهرته على السوشيال ميديا  الشهير بـ"بو خالد" عن طريق الصدفة، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة  على مواقع التواصل الاجتماعي في ليلة وضحاها بسبب خفة ظله وأسلوبه المميز والنصيحة التي يقدمها بطريقة فكاهية، لينتقل فيما بعد إلى المشاركة في أهم الإعلانات الرمضانية، ومن ثم إلى تقديم البرامج التليفزيونية.

يعقوب بو شهرى
يعقوب بو شهرى

 

1
 

يذكر أن الفنانة ياسمين صبرى أعلنت انفصالها في أكتوبر الماضي بشكل نهائي عن زوجها بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت "ياسمين" قبل دخولها الوسط الفني، والتي بدأت العمل فيه مع النجم محمود عبد العزيز في مسلسل "جبل الحلال".

2952366-500099379