التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:23 م , بتوقيت القاهرة

قصة حياة سيرينا ويليامز على HBO فى هذا الموعد

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

تبدأ شبكة HBO  فى عرض قصة حياة لاعبة التنس الأمريكية  الشهيرة سيرينا ويليامز على شاشتها ، بدءا من 2 مايو المقبل، يتناول المسلسل الوثائقى قصة حياتها و مسيرتها فى الملاعب .

البرنامج الوثائقي تحت عنوان "BEING SEREN " ، إلى جانب حياة الملاعب التى يعلمها جيدا جمهورها ومتابعيها تتحدث سيرينا عن الجانب الأخر الذى يشمل أمومتها والتى غيرتها بشكل كبير، فقد أصبحت تنقل حياتها اليومية مع ابنتها و تشاركها مع جمهورها على السوشيال ميديا .

Capture
 

هذا بالإضافة الى اهتمامتها الأخرى فقررت ويليامز أن تنقل  حياتها من ملاعب التنس إلى عالم التجميل، وتطلق ماركة عالمية لمساحيق التجميل وتطلق عليها اسم «Aneres» والذي سينطق سيرينا، وتحتوي المجموعة على مزيل للمكياج، عطور، مكياج،  منتجات للعناية بالبشرة وغيرها.

سيرينا ويليامز هي لاعبة تنس أمريكية محترفة، تحتل حاليًا المركز رقم 1 في فردي تنس السيدات، وكانت الأولى عالمياً في 6 مرات منفصلة. احتَلت المركز الأول عالمياً للمرة الأولى في تاريخها في 8 يوليو 2002، واستعادت المركز الأول للمرة السادسة في 18 فبراير 2013؛ لتصبح أقدم مُصنفة أولى عالمياً تحتل المركز المركز الأول مرة أُخرى في التاريخ. وتعتبر سيرينا ويليامز من قبل بعض الخبراء واللاعبين السابقين أعظم لاعبة تنس في التاريخوهي لاعبة التنس الوحيدة التي فازت بأكثر من 66 مليون دولار .