التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:58 م , بتوقيت القاهرة

حسام حبيب وشيرين "كوبي بيست" حسن الرداد وإيمي.. "شوفت القصة دي فين"

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أكد الكثيرون من المقربين للفنان حسام حبيب، والفنانة شيرين عبدالوهاب، على تحضيرهما للزواج، ودعودة عدد من الأصدقاء والمقربين لحضور حفل زفافهما في أحد المطاعم رفيعة المستوى بمصر الجديدة.

وأثارت علاقة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب الجدل خلال الفترة الماضية، بعدما انتشرت أخبار حول ارتباطهما بالرغم من نفيهما الأمر، وأن العلاقة بينهما علاقة صداقة في إطار التعاون الفني، وهو ما يجعلنا نتذكر العلاقة التي ربطت بين حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، والتي انتهت بالزواج في نوفمبر 2016، حيث جائت الظروف متشابهة إلى حد كبير.

الأب نقطة البداية  

أثار الفنان سمير غانم الجدل بعدما تحدث عن علاقة حسن الرداد وابنته إيمي ببرنامج "الليلة دي"، عندما أشار إلى وجود مشروع ارتباط رسمي بين الطرفين وهو ما جعل الجميع يتحدث عن علاقتهما.

 
57a7510b-c36e-40b9-9641-5dcf02be60ea_16x9_600x338
سمير غانم


وإذا نظرنا إلى علاقة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب، فسنجد أن نقطة البداية كانت عندما نشر والد حسام حبيب صورة لهما معلقا عليها "ابني وعروسته" وهو ما جعل الجميع يتحدث عن علاقتهما.

sssssss
 

النفي وتأكيد اقتصار العلاقة على الصداقة

بالرغم من إنتشار الأقاويل حول علاقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، إلا أن الطرفان أكدا لجميع وسائل الإعلام عدم نيتهما الارتباط وأن علاقة الصداقة والعمل هي ما تجمعهما.

نفس الأمر تكرر مع حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب عندما نفي حسام حبيب خبر زواجه من شيرين، مؤكدا أن العلاقة بينهما علاقة صداقة، وأن ما يجمعهما عدد من الأعمال الفنية.

التعاون الفني

تعاون حسن الرداد مع إيمي سمير غانم في العديد من الأعمال الفنية قبل زواجهما، والتي كان أبرزها في فيلم "زنقة ستات" وفيلم "عشان خارجين" ومسلسل "حق ميت"، والتي تعد من أبرز الأعمال الفنية للطرفين .

yyyy

لحن حسام حبيب عدد من الأغاني لشيرين عبدالوهاب، ولكن تعاونهما الأبرز جاء من خلال اشتركهما معا بالغناء في دويتو "كل ما أغني"، والذي يعد من أبرز أعمالهما الغنائية.

6441586-2054806351

التكتم الإعلامي

بالرغم من انتشار خبر زواج حسن الرداد وإيمي سمير غانم إلا أن الثنائي لم يصرحا حول زواجهما لأي من وسائل الإعلام، مكتفين بدعوة عدد من الأصدقاء والمقربين لحفل زفافهما.

6133831-1539462301

ولم يصرح الثنائي حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب لوسائل الإعلام حول زواجهما، مكتفين بالإشارة إلى ارتباطهم بطريقة غير مباشرة عبر "فيس بوك"، ودعوة عدد من الأصدقاء والمقربين لحضور حفل زفافهما.