التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:38 ص , بتوقيت القاهرة

بلقيس وغادة عبد الرازق تورطان شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حسام حبيب ، شيرين عبد الوهاب
حسام حبيب ، شيرين عبد الوهاب

زواج  النجمة شيرين عبد الوهاب من  الفنان حسام حبيب، هو الموضوع الأكثر إنتشارا و تداولا على السوشيال ميديا منذ أيام، وسط تداول الأخبار حول عقد قران الثنائى اليوم، ورغم عدم تأكيد الخبر منهما إلا أن بعض الشواهد قد تؤكد المعلومة خاصة عندما تأتى من نجوم تربطهم علاقة قوية بشيرين .

فى بداية انتشار شائعة الزواج  وتحديدا فى يناير الماضى قامت الفنانة غادة عبد الرازق بتهنئة شيرين على صفحتها على الإنستجرام، ألف مبروك حبيبتى الزواج، على الرغم من نشر حسام حبيب نفى الخبر، مما أدى الى هجوم كبير على غادة من قبل متابعى شيرين.

غادة اضطرت لحذف التعليق، وعلى الرغم من ذلك هاجمها الكثيرين وشكك البعض فى سلامة نيتها  وقالوا إنها بتأكد الخبر بطريقة غير مباشرة فى حين إنها إذا ارادت تهنئتها فعلا كان من الممكن أن ترسل لها على الخاص.

شيرين
شيرين

 

إلا أن نفس الأمر تكرر اليوم بتهنئة الفنانة بلقيس فتحى لشيرين على صفحتها الرسمية على تويتر قائلة .. "كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة  شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا اجمل #شيرين..بحبك اوي".

بلقيس فتحى

بلقيس فتحى
 

الساعات القليلة القادمة ستكشف الحقيقة وإذا تزوجت شيرين بالفعل من حسام حبيب .