التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:19 م , بتوقيت القاهرة

"فولة واتقسمت نصين".. مصور يبدع في تصوير التوائم المتماثلة

التوآم
التوآم

التوأم من المعجزات التي خلقها الله، حيث تتضاعف فرحة الأم عند علمها بأنها تحمل بداخل رحمها توأم، ولا يتم الكشف عن ذلك إلى عن طريق السونار، فيوجد نوعان للتوأم وهما "توأم متماثل وتوأم غير متماثل"، حيث تلعب الجينات الوراثية دورا في تواجد التوأم، وحول ذلك نشر موقع "بورد باندا" مجموعة صور للمصور الأمريكي " بيتر زيليوسكي" التي ركز خلال الفترة الماضية على تصوير عالم التوائم المتماثل لاكتشاف شخصيتهما الفريدة.

"بيتر" لديه شغف ببورتريه  الشارع، وانتظر طوال الفترة الماضية لالتقاط موضوعاته في الهواء الطلق في الضوء الطبيعي، فجلس يلتقط ويصور أعدادا من التوائم المتطابقة من مختلف الأعمار والخلفيات والجنس في لندن.

0
 
1
 
2
 
3
 
4
 

وقال "بيتر" معلقا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إنه صور عشرات التوائم المتماثلة، ليحاول أن يخرج بعض الفروق البسيطة والدقيقة بينهم، والتي تثير اهتمام الكثيرين، مؤكدا أن كثيرا من التوائم يرتدون ملابس متشابهة بهدف جذب الانتباه.

 

وأكد أن الاختلافات الدقيقة تبرز في التعبير والمزاج الذي يعرضه فى صوره، ومن تلك أحد الأمثلة هو الأخوة "ديوك وجو البالغان من العمر 15 عاما، والتي على الرغم من أنهم توائم متطابقة، إلا أنهم لا يمكن أن يكونوا أكثر اختلافًا، سواء في مظهرهم أو شخصيتهم البدنية من خلال تجريد الخلفية وتصوير الأولاد في قمصان عادية".

5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10