التوقيت الإثنين، 06 أبريل 2020
التوقيت 01:13 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. محمد صلاح ضيف شرف فيلم السقا ورمضان

محمد صلاح، ومحمد رمضان، واحمد السقا
محمد صلاح، ومحمد رمضان، واحمد السقا
يشارك اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ومتصدر هداف الدوري الإنجليزي، كضيف شرف في فيلم جديد من بطولة النجمين أحمد السقا، ومحمد رمضان، من إنتاج شركة أحمد السبكي، وإخراج أحمد خالد موسى، ويعرض عيد الأضحى المقبل.
 
يظهر محمد صلاح في الفيلم بشخصيته الواقعية، لاعب كرة قدم يختطف قبل المباراة النهائية بين مصر وإحدى الدول الأوربية في كأس العالم 2018، ورغم عدد المشاهد القليلة، إلا أن صلاح هو محور الأحداث.
 
يجسد أحمد السقا في الفيلم – الذي لم يحدد اسمه النهائي بعد- دور ضابط شرطة مغرم بكرة القدم، يكلف بكشف سر لغز الاختطاف قبل المباراة بيومين فقط، ويعاني السقا في الفيلم من علاقة عاطفية فاشلة، إلى أن يلتقي بالفنانة ياسمين صبري، وتنشأ بينهما قصة حب رومانسية، ويعد هذا اللقاء الثاني بينهما، بعد تعاونهما في مسلسل «الحصان الأسود» في دراما شهر رمضان 2017.
 
NYYWIW228937LxL
السقا وياسمين صبري
 
أما الفنان محمد رمضان، يجسد دور ضابط شرطة حديث التخرج، يساعد أحمد السقا في كشف الغموض المحيط بالقضية، وتجمع شخصيته المكتوبة في الفيلم بين الأكشن والكوميديا، ويعد هذا العمل هو أول لقاء يجمع بين رمضان والسقا، بعد اعتذار الأخير عن دور «بشر الكتاتني»، الذي جسده محمد سعد في فيلم «الكنز»، الذي صدر عام 2017.
 
images
محمد رمضان
 
قصة الفيلم مأخوذة عن نسخة هندية صدرت عام 2016، بعنوان Dishoom، من بطولة نجوم بوليوود جون إبراهام، وفارون دهاوان، وجاكلين فرنانديز، وتدور أحداثه حول لاعب متميز في رياضة الكريكيت، يختفي في إحدى بلدان الشرق اﻷوسط، ويتم تكليف اثنين من ضابطي الشرطة  الهنديين بالبحث عن هذا اللاعب المفقود، قبل بدء المباراة النهائية بين الهند وباكستان.

 
من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم، 1 إبريل 2018، والذي يوافق يوم كدبة إبريل، الذي يعتمد على الخدع والنكات غير الحقيقة، وتقوم بعض الصحف والمواقع الالكترونية، بنشر أخبار ليس لها أساس من الصحة، مثل هذا الخبر الذي يجمع بين الثلاثي صلاح، والسقا، ورمضان 😉.
 
ربما يتم كتابة عمل خصيصًا للنجوم الثلاثة، بنفس التفاصيل الخيالية، لأن أحداث الفيلم مع اقتراب كأس العالم 2018، يمكن تصديقها في فيلم سينمائي كوميدي أكشن، وتوظيف صلاح سوف يكون مناسبًا جدًا في أحداث الفيلم. 😂 😂 😂
 

via GIPHY

اقرأ المزيد

صور| أكثر من 40 فكرة لـ كذبة أبريل أنقح من بعض