التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:20 ص , بتوقيت القاهرة

سر جمال المرأة فى الطبيعة .. نصائح بسيطة للتألق كل صباح بدون مكياج

سر جمال المرأة
سر جمال المرأة
تفضل الفتيات والسيدات أن تكون وجوههن طبيعية أثناء النهار، حتى لا تكون ملفتة بشكل غير طبيعي، وبعضهن يفضلن وضع المكياج الخفيف المناسب للعمل أو الدراسة الجامعية أو الذهاب للأندية الرياضية والمتنزهات ، ومنهن لا يجدن الوقت الكافي لوضع المكياج والوقوف أمام المرآه لوقت طويل قبل النزول من المنزل وهناك طرق تجعلك مشرقة وصاحبة بشرة نضرة يمكنك القيام بها دون مشقة أو تعب  نقلها موقع  « بولد سكاى » تعرفى على بعض النصائح الطبيعية والبسيطة لتبدو رائعة دون ماكياج.
 
1- فرك شفتيك بفرشاة الأسنان:
عند الاستيقاظ في الصباح  وأثناء تنظيف أسنانك قومى بتقشير شفتيك باستخدام فرشاة الأسنان ، وفرك شفتيك بلطف باستخدام فرشاة أسنانك ، وهذا سيعالج بشرة الشفاه الجافة .
 
2- تقشير بشرتك بفرك لطيف :
هذه الخطوة تجعل بشرتك تبدو طبيعية ونظيفة، و يساعد تقشير الجلد على إزالة خلايا الجلد الميتة من وجهك، ويمكنك القيام بذلك باستخدام فرك لطيف على وجهك وتدليك وجهك بلطف مع فرك،  ويمكنك أيضا استخدام مدلك الوجه أو فرشاة للقيام بذلك. 
 
3- بشرة أكثر إشراقاً :
شد خديك بلطف هذا يساعد على زيادة الدورة الدموية ، مما يساعد في جعل بشرتك تبدو أكثر إشراقا ونضارة ، وهناك طريقة بديلة لجعل بشرتك تبدو أكثر إشراقا على الفور عن طريق استخدام علاج منزلي بسيط ، مكون من 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون 2 ملاعق طعام من الدقيق 1 ملعقة طعام زبادي مع الكركم  ، وامزجى كل هذه المكونات معًا لصنع معجون ،و ضعيه على وجهك بعد استيقاظك مبكرًا في الصباح واتركه لمدة 10-15 دقيقة ، وافركى هذا المزيج وسوف ترى سطوعًا فوريًا على بشرتك.
 
4- وضع مرطب على الوجه:
ترطيب بشرتك مهم سواء كنتي تضعي مكياج أم لا ، ويمكنك وضع مرطبك برفق على الجلد ، حتى يتم امتصاصه بالكامل على بشرتك ،  ويمكنك استخدام مرهم شفاه طبيعي لترطيب شفاهك .
 
5- الحواجب :
قومي بتفريش الحواجب لأعلى لجعلها تبدو أكثر ثقلاً .