التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:18 م , بتوقيت القاهرة

بعد 46 عاما من طرحه.. "The Goodfather" لايزال راسخا

The Goodfather
The Goodfather

عرض في مثل هذا اليوم من عام 1972، واحد من أبرز الأعمال السينمائية في تاريخ السينما العالمية وهو فيلم "The Goodfather"، والذي تدور أحداث في أربعينيات القرن الماضي حول الدون فيتو كوليوني، كبير إحدي عائلات المافيا الخمس في نيويورك، حيث تشهد أحداث الفيلم العديد من الصراعات وعمليات القتل بين عائلة كورليوني وعائلات أخرى بسبب توزيع المخدرات، ما يشعل حرب العصابات بينهما.

وشارك في بطولة فيلم The Goodfather العديد من النجوم وعلى رأسم النجم مارلون براندو الذي جسد شخصية كورليوني، والنجم العالمي آل باتشينو بشخصية مايكل، جيمس كان، جون سازالي، ديان كيتون .

وبالرغم من مرور 46 عام علي عرض الفيلم، الإ أن العمل لازال راسخا في أذهان الكثيرين حتي يومنا هذا، كما أن هناك العديد من البلدان قامت بإقتباس قصة الفيلم وتقديمه في أعمال درامية وسينمائية، والتي كان أخرها مسلسل "الأب الروحي" الذى عرض أولي أجزاءه أوائل العام الماضي بمشاركة العديد من النجوم .

ويواصل أبطال الأب الروحي تصوير الجزء الثاني من المسلسل، تمهيدا لعرضه خلال الأيام المقبل، حيث من المقرر أن يتم إنتاج عدة أجزاء من المسلسل الذى من المتوقع أن تصل إجمالي حلقاته إلي 300 حلقة .

5a3cce61456ae51fdaa9e698b813d325_920_420