التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:19 ص , بتوقيت القاهرة

"علشان خاطر عيون السينما".. نجوم خارج سوق الدراما الرمضانية هذا العام

نجحت الدراما في السنوات الأخيرة في جذب العديد من نجوم السينما إليها وعلي رأسهم الزعيم عادل إمام، الذى قرر الابتعاد عن السينما، وتقديم عمل درامي كل عام، بجانب نجوم أخرين استطاعوا حفر أسمائهم في أذهان المشاهدين من خلال أعمالهم الدرامية التي خطفت أنظار المشاهدين .


وبالرغم من نجاح عدد من النجوم في الدراما وتميزهم بها، إلا أنهم قرروا الاتجاه إلي السينما في الآونة الأخيرة، لدرجة أن بعضهم ابتعد عن دراما هذا العام بسبب انشغاله بالسينما .


يوسف الشريف


استطاع النجم يوسف الشريف أن يكون أحد أبرز نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، بفضل المسلسلات المميزة التى اعتاد الجمهور أن يشاهدها له كل عام، حيث نجح مسلسل "كفر دلهاب" في تحقيق أعلي نسب المشاهدة الموسم الرمضاني الماضي.


وبالرغم من غياب الشريف عن الساحة السينمائية من عام 2009، إلا أنه قرر العودة للسينما هذا العام من خلال فيلم "بني أدم" الذى بدأ بالفعل في تصوير عدد من مشاهده، ولكن من الجعهة الأخري قرر الغياب عن السباق الرمضاني المقبل كي يتفرغ لفيلمه الجديد .



إياد نصار


اشتهر النجم الأردني إياد نصار من خلال تميزه بالدراما، حيث اعتاد الجمهور أن يشاهده كل عام بالموسم الرمضاني، والتي كان أخرها مشاركته في بطولة مسلسل "هذا المساء" الذى تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي .


وحرص إياد نصار أن يتواجد في السينما بالأونة الأخيرة من خلاله مشاركته في فيلك "جواب اعتقال" مع محمد رمضان، بجانب مشاركته في فيلم "تراب الماس" المأخوذ عن الرواية الشهيرة التى حملت نفس الاسم، ولكنه علي الجهة الأخري قرر الغياب عن السباق الرمضاني المقبل، بسبب عدم وجود العمل الدرامي الذى يناسبه .



خالد الصاوي


يعد النجم خالد الصاوي أحد أبرز نجوم الفن المصري سواء علي الصعيد الدرامي أو السينمائي، ولكنه اشتهر خلال السنوات الأخيرة بالقيام ببطولة مسلسل درامي كل عام، باستئناء السباق الرمضاني الأخبير الذى كان من المقرر أن يخوضه بمسلسل "فوبيا" قبل أن يتوقف العمل بسبب خلافاته مع الجهة المنتجة .


ويبدو أن خلافات خالد الصاوي الأخيرة دفعته للابتعاد عن الدراما والتفرغ للسينما، حيث شارك مؤخرًا بأربعة أفلام سينمائية وهي"كارما، أطلعولي برة، الأصليين، سري للغاية" .



طارق لطفي


بالرغم من غياب النجم طارق لطفي عن الساحة السينمائية منذ عام 2009، إلا أنه استطاع أن يحجز مكانه وسط نجوم الدراما، من خلاله مسلسلاته المميزة التى اعتاد الجمهور أن يشاهدها كل عام .


وبعد فترة غياب قرر طارق لطفي العودة للسينما مرة أخري من خلال فيلم "122" والذى انتهي من تصوير معظم مشاهده، ولكن يبدو أن انشغاله بالفيلم قد يتسبب في تأجيل مسلسل "الثمن" الذى من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث لم يبدأ تصوير المسلسل حتي الأن .



أقرأ أيضا..


"رسائل حب".. ماذا قال النجوم لشركاء حياتهم في "الفالنتين"