التوقيت الجمعة، 14 مايو 2021
التوقيت 09:57 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. فيديو ساخن وخبر صحفي.. جوهرة تسير نحو الشهرة على طريقة "بارديس"

نجحت الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ"جوهرة" في خطف أنظار الجمهور في أقل من 24 ساعة، بعد أن أنتشرت مساء أمس الإثنين عدد من مقاطع فيديو رقص لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان أبرزها رقصها على مهرجان "لأ لأ" والذي ظهرت من خلال وهي ترتدي بدلة رقص شبه عاريه تظهر مفاتن جسدها.


وبعد أقل من 24 من انتشار فيديوهات "جوهرة" قامت شرطة السياحة بالقبض عليها، بتهمة الفسق والتحريض علي الفجور، بسبب إرتدائها ملابس شبه عارية بجانب الإشارة بيدها علي عدد من مفاتن جسدها.


والمثير في الأمر أن الكثير لم يكن يعلم شيئا عن "جوهرة" التي دخلت مصر يوم 21 يناير الماضي أي منذ حوالي أسبوعين، ولكن القبض عليها جعل العديد من الجمهور يبحث عن فيديوهاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والأكثر غرابة هو أنه أصبح لـ"جوهرة" جمهور حيث إن بعضهم أعلن تعاطفه ودعمه معها في أزمتها، ليتم الإفراج عنها في النهاية بعد ساعات من التحقيق معها.. ليستاءل البعض "هل سيكون حبس جوهرة سبب انطلاقها نحو النجومية ومنافسة العديد من نجمات الرقص الشرقي في مصر؟



ليست جوهرة هي أولى الراقصات التي يتم القبض عليها، حيث سبقها العديد من مشاهير ونجمات الرقص الشرقي في مصر، ومن أبرزهم الراقصة الأرمينية صافيناز، والتي تم القبض عليها في مارس 2015، بتهمة إهانة العلم المصري، بعدما انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص به.


ولرغم أن صافيناز كانت تحظى بالشهرة والنجومية في تلك الفترة، إلا أن ذلك لم يمنع القوات الأمنية من القبض عليها وظبطها وإحضارها إلى النيابة من أجل التحقيق معها، حيث تم الحكم عليها في النهاية بالحبس لمدة 6 أشهر، قبل أن يتم الاستئناف على الحكم الذي تم إلغاء مع مضاعفة الغرامة، لتعود صافيناز إلى الساحة الفنية مرة أخرى بشكل أكثر قوة والمشاركة بالعديد من الأعمال السينمائية.



وفي يوليو من عام 2015 أيضًا تم القبض على الراقصتين بارديس وشاكيرا دفعة واحدة، بتهمة الفسق والتحريض على الفجور، بعدما انتشرت لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تلك الفترة عدد من الفيديوهات ظهرتا من خلالها ببدل رقص شبه عارية، بجانب كليباتهم التي تتضمن إشارات وإيحاءات جنسية وهو ما يتعارض مع قيم الشعب المصري.


وبعد أن تم القبض على بارديس وشاكيرا تم التحقيق معه من قبل النيابة، ليتم الحكم عليهم في النهاية بالحبس لمدة 3 أشهر، قبل أن يتم الإفراج عنهما في النهاية، ليعود كل منهما إلي ممارسة عمله مرة أخرى بعدما حصلا على الشهرة والنجومية، لتنهال عليهم العروض بعد ذلك ويصبحا من أشهر نجوم الرقص الشرقي في مصر .



وإذا نظرنا إلي ظروف وملابسات القبض علي بارديس وشاكيرا سنجدها شبيهة بظروف القبض علي "جوهرة"، فهل ستصبح جوهرة أحد أبرز نجمات الرقص الشرقي بمصر خلال الفترة المقبلة؟


أقرأ أيضا..


جوهرة "اتقفشت".. القبض على راقصة مهرجان "لأ لأ"