التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:52 ص , بتوقيت القاهرة

لزوم الفشخرة.. كم يصرف أيمن نور على كلبه بأموال العاملين لديه؟

"اللي ستره ربه فضحته الأناضول".. هكذا تعاملت وكالة الأناضول التركية مع السياسي الهارب من مصر أيمن نور،  حيث نشرت مساء أمس ببيانًا رسميًا من قِبل العاملين بقناة الشرق، المملوكة للمذكور أعلاه، مُتهمينه بإفقارهم، وصرف أموالهم على نزواته الشخصية والساقطات، وتربية الكلاب.


صورة من البيان


 


واصطحب البيان عدة صور لـ "نور" كانت أبرزها استلقائه على الفراش بالملابس الداخلية يحتضن كلبًا من نوع "سانت برنارد"، لتكن خير دليل على صحة البيان.


رُبما حكم البعض على البيان بالمبالغة، فكيف لتربية كلب أن تكون سببًا في أكل أموال العاملين بالقناة، فكم يكلفه هذا الكلب شهريًا؟


"كلب من نوع السانت برنارد، يصل سعره إلى ما يقرب من 100.000 جنيه مصري، ويحتاج للرعاية الطبية والصحية باستمرار".. هكذا علق "أحمد المصري" أحد مربي الكلاب خلال حديثه لـ"دوت حياة"، قائلًا: "هذا النوع من الكلاب من الأنواع المُكلفة جدًا، فتصل أسعار هذا النوع في الخارج إلى ما يقرب من 100.000 جنيه مصري، كما يحتاج كميات كبيرة جدًا من الأكل بشكل دوري ومستمر تصل تكلفتها لـ 5000 جنيه شهريًا، فضلًا عن أسعار الرعاية الصحية والتربية للحيوانات.


يُذكر أن نوع سانت برنارد يعد من الكلاب القوية والنادرة التي لا تتأقلم مع الطقس الحار، ولا تصلح للعيش داخل المنازل، فهي تحتاج لمساحات واسعة، والتنظيف والغسيل بشكل دوري، ويُفضل إطلاقها بالحدائق.


وترجع"برنارد" إلى فصيلة كلاب رعي الأغنام في الجبال السويسرية، التي تمتاز برأس كبير وجسد عريض، ووجه متدلي، ذات ذيل طويل، وشعر كثيف، ويغلب عليها النعاس والكسل دائمًا.


اقرأ أيضًا..


صور.. "حاضن الكلاب وسارق الأموال".. فضائح أيمن نور "عرض مستمر"


العاملون بقناة الشرق الإخوانية يفضحون أيمن نور


تربية الكلاب مش ساهلة بس مستاهله


أهم أمراض الكلاب وتطيعماتها