التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:35 م , بتوقيت القاهرة

صور.. هاني البحيري: أستخدم الخامات المصرية في أعمالي

أكد مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، أنه يشعر بفخر وسعادة كبيرة عندما يتم مقارنة نجاحاته ومشواره في عالم الموضة بما حققه المصمم اللبناني ايلي صعب، الذي يعد أحد أيقونات الموضة العالمية والذي احتل عرشها لأكثر من 30 عامًا على التوالي، وذلك خلال لقائه مع إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية وفضائية "فرانس 24"، على هامش عرضه لسواريهات ربيع وصيف 2018 بالـ "أورينتال فاشون شو" ضمن أسبوع الموضة الفرنسي.


وأشار البحيري، إلى استخدامه للخامات المصرية فائقة الجودة لتصميماته من السواريهات، التي لفتت انتباه مشاهير أسبوع الموضة الفرنسي وخبراء الموضة من مختلف دول العالم، وهو ما وضع مصر على رأس الدول الصانعة للموضة، بعد أن كانت مستوردة لها فقط.


ونفي البحيري خلال لقائه أن تقديمه لأغلي فستان زفاف بالعالم خلال عرضه الأخير بالقاهرة، والذي تألقت به الفنانة يسرا اللوزي، لا يعني انفصاله عن المعايشة لحياة للمصريين، لكنه أراد فقط أن يثبت من خلال إحدى شركات المجوهرات المصرية الراعية، أننا قادرون على صنع النصر ولفت انتباه العالم لصناعة الموضة المصرية.


ووصفت مذيعة "فرانس 24" البحيري، بأنه الأكثر دبلوماسية في مجاله، بسبب حرصه الدائم على تواجد شريك نجاحاته خبير التجميل محمد الصغير بكل عروضه.



هاني البحيري يشارك منفردا بـ"أسبوع الموضة الفرنسي"