التوقيت الخميس، 18 أغسطس 2022
التوقيت 04:26 م , بتوقيت القاهرة

عروستي.. لا تنسي هذه الأشياء في حقيبة سفرك

تركز العروسة غالبًا على الاهتمام بمظهرها يوم الفرح وفستانها وطلتها في هذا اليوم التاريخي، وبالطبع تنسى الكثير من الأشياء، ويكون الموضوع أكثر صعوبة عندما تواجه نسيان بعض الأشياء الهامة في حقيبة سفرها خلال فترة شهر العسل.


لذلك تساعدك "دوت حياة" على تذكر أشيائك الهامة:


أين ستسافرين


فمعرفتك لمكان سفرك يحدد الملابس التي ترتديها، هل المكان حار أم بارد، طبيعة المنطقة جبلية، شاطئية، قروية واحترمي عادات وتقاليد المكان، وبناء عليه حددي طبيعة الملابس التي عليكي وضعها في حقيبة سفرك.


أوراق هامة فى حقيبة سفرك


احرصي على وضع كل الأوراق الهامة مثل جواز السفر، وعقد الزواج، وبطاقات الهوية، وتذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، ولا تنسى كتابة مذكرة بأرقام الهواتف الهامة مثل الطوارئ وسفارة بلدك.


جدول للملابس


فكري بشكل عملي، ولا تأخذي كل ملابسك، فقط ما تحتاجين إليه وفقًا لعدد الأيام التي تقضيها فيسفرك، ضعي جدول وفكري فيما ستحتاجين إليه طوال يومك، وعلى مدار أيام سفرك، وبالطبع لا تنسى الأحذية، وخاصة حذاء مريح للتجول صباحًا، وحقائبك الشخصية.


أدوية وأدوات تجميل


لا تنسي وضع بعض المستلزمات الطبية وأدوات التجميل (فرشاة الشعر، وبعض الإكسسوارات وفرشاة ومعجون الأسنان، ولا تنسي كريم الوقاية من الشمس، وعطرك المفضل) في حقيبة صغيرة مستقلة حتي تجديها بسهولة ولا تضيع بين باقي المحتويات.


أدوات إضافية


هناك أشياء قد لا تهتمي بها ولا تضعيها في حسبانك ، ولكنها مهمة جدًا مثل شاحن التليفون المحمول أو الكاميرا لالتقاط بعض الصور، نظارتك الشمسية، وقبعة للبحر، و"إبرة وخيط" لأي مشاكل في الملابس، فيمكن ألا تجدي هذه الأشياء في وجهة سفرك أو تكون غالية الثمن فيفضل ألا تنسيها.


أقرأ أيضًا:


لو فرحك قرب ... "من إزالة الشعر للكوافير" 7 نصائح لتبدين عروسة أجمل


15 سر لكل عروسة قبل الفرح


فيديو| صاحبات العروسة في مصر بيعملوا إيه؟