التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:35 م , بتوقيت القاهرة

أبرزهم رمضان والسقا وبيومي.. البطولة الجماعية تغزو سينما 2018

شهدت السنوات الأخيرة سيطرة عدد من النجوم على الأفلام المعروضة بالسينما المصرية، وهو ما دفع العديد من شركات الإنتاج الى التعاقد مع هؤلاء النجوم للقيام بالبطولة المطلقة لأفلامهم .


ومع عودة السينما لمجدها وزيادة عدد الأفلام السينمائية التي تعرض بالموسم الواحد، حرصت بعض شركات الإنتاج علي تمييز أفلامهم بالإعتماد علي أكثر من نجم في أعمالهم السينمائية والابتعاد عن سياسية البطولة المطلقة، وظهر ذلك بصورة واضحة فى نهاية 2017 من خلال فيلمي "الكنز" و"هروب إضراري".


ويرصد "دوت فن" أبرز الأعمال السينمائية التي تعتمد على البطولة الجماعية في 2018..


حرب كرموز


يستعد النجم أمير كرارة لخوض أولى بطولاته السينمائية من خلال فيلم "حرب كرموز" والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر 2018، ولكن يبدو أن المنتج محمد السبكي قرر تكرار تجربة فيلم "هروب إضطراري"، حيث تعاقد من عدد من أبرز نجوم الساحة الفنية للمشاركة في الفيلم وهم: غادة عبدالرازق ومصطفى خاطر وفتحي عبدالوهاب وبيومي فؤاد ومحمود حميدة، بجانب النجم العالمي بويكا الذي يشارك للمرة الأولي بفيلم مصري .


6311186-1813554147


الكنز 2


قرر صناع فيلم "الكنز" تقديم جزء ثاني من الفيلم فى 2018، حيث تدور أحداث الفيلم في ثلاثة عصور مختلفة ولكل عصر قصة وبطل، حيث يعتمد الفيلم علي البطولة الجماعية والتي تعتمد على كل من محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري.



أهل الكهف


استقر صناع فيلم "أهل الكهف" علي عرض الفيلم يوم 14 فبراير المقبل، حيث تدور احداثه داخل أحد الأحياء الشعبية، ويقوم ببطولته كل من: ماجد المصري ومحمود عبدالمغني وروجينا ومي سليم ومحمد عادل.



نورت مصر


قرر صناع فيلم "نورت مصر" تأجيل طرح الفيلم لموسم شم النسيم المقبل بدلا من منتصف العام، والذي تدور احداثه في إطار إجتماعي كوميدي حيث يعتدم علي البطولة الجماعية والتي تضم كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل .


بوستر فيلم نورت مصر


سري للغاية


يستعد أبطال فيلم "سري للغاية" لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، حيث يعتمد على البطولة الجماعية والتى تضم عدد من أبرز نجوم الساحة وهم: أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق وخالد الصاوي وأحمد شاكر ونبيل الحلفاوي  .



أقرأ أيضًا..


بعد تأجيله.. طرح "أهل الكهف" بالسينمات 14 فبراير المقبل


شاهد.. محمود حميدة يدخل السجن بسبب "حرب كرموز"