التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 06:15 ص , بتوقيت القاهرة

أول تصريح من "أبو" بخصوص سرقة أغنية "3 دقات" من مطرب أسباني

في أول تعليق للمطرب "أبو" بخصوص إنتشار فيديو لأغنية 3 دقات باللغة الأسبانية، مما أثار إستنكار العاملين في الوسط الفني والموسيقي وتساؤلات الجمهور الذي تعلق بيها وأصبحت مصدر بهجة وأغنية رئيسية في جميع الحفلات والأفراح، حيث حققت حتى الأن 125مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب". 


وأبدى "أبو" فى تصريح خاص لـ"دوت فن" عن سعادته لإنتشارها فورا على مواقع التواصل الإجتماعي .


وإستنكر الإشاعات التى انتقلت كالصاروخ بخصوص سرقته للأغنية دون التأكد من صحتها، معلقا علي ذلك بأننا لدينا عقدة الخواجة معتقدين أن أي أغنية ناجحة يجب أن تكون مأخوذة من لحن أجنبي، وهذا ليس صحيح بدليل نجاح "3دقات" وإنتشارها عالميا في وقت قليل وهي مصرية 100% .


وأوضح "أبو" أن الأغنية الأسبانية التى تم تداولها قام بغنائها مطرب لبناني يدعى "جوني عواد، وهو مدرس أسباني وترجمها للأسباني لكن بالإتفاق مع "أبو"، نظرا لإعجابه بالأغنية وإنتشارها الكبير في العالم وخصوصا في لبنان ، مما جعله يبدي موافقته والترحيب بغنائها باللغة الأسبانية. 


"3 دقات" غناء  المطرب أبو و الفنانة يسرا ،و تم تصويرها أثناء فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وشارك فى الكليب عدد كبير من النجوم، مثل شيرين رضا، وعزت أبو عوف، وتامر حبيب، ونبيل عيسى، وأحمد مالك، وعمر السعيد، وجميلة عوض، وسلمى أبو طالب، والمخرج عمرو سلامة، وأحمد داش.



اقرأ أيضا:


فيديو.. يسرا تغني "3 دقات" مع عاصي الحلاني في باريس