التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:46 ص , بتوقيت القاهرة

بعد انتشار خبر وفاته.. بطل "أبو العروسة": "أنا متفاجئ"

أحمد سامي
أحمد سامي

أحدثت الحلقة الـ22 من مسلسل "أبو العروسة"، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتهت بمشهد جنازة الشهيد "خالد" مجند الجيش، الذي يجسد دوره الفنان الشاب أحمد سامي، حيث ظن الكثير منهم أنه توفى في الحقيقة بعدما تم تداول صورة نعيه على السوشيال ميديا الخاصة بالمسلسل.



وبعد عرض الحلقة، انهالت التعليقات بالتعازي الحارة على "سامي" عبر السوشيال ميديا، متسائلين إذا كانت وفاته حقيقية أم مجرد تمثيل؟.



من جانبه، أكد أحمد سامي، أنه أول مرة يشاهد حلقة وفاته وكان ينتظرها، كما فوجئ بردود أفعال السوشيال ميديا وتعليقاتهم التي ظن بعضها أنه توفى في الحقيقة.


وكان "خالد" توفي خلال الحلقة، أثناء تأديته خدمته العسكرية في الجيش، وخرجت جنازة مهيبة لتشيع جثمان الشهيد وسط بكاء الأهل والقرية كاملة، مع خلفية لأغنية "وجع الفراق صعب قوي"، وانهيار ابنة خاله "هاجر"، التي كانت تجمعه معها قصة حب، ويجسد دور والدها الفنان سيد رجب.


مسشهد من الحلقة


"أبو العروسة" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ومحمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، خالد كمال، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.


يذكر أن أحمد سامي، ممثل ومخرج شاب بدأ مسيرته الفنية في 2006، بقيادة فريق المسرح في كلية تجارة جامعة القاهرة، كما أسس فرقة حسين محمود المسرحية، وعمل أحمد أيضًا كمخرج مساعد ومدير اختيار الممثلين في عدد من الأعمال، من بينها الفيلم السويدي Under Pyramiden، وكممثل شارك في عدة أفلام منها فيلم "المسافر"، كما عمل أيضًا كمنتج فني ومدير مسرح، إضافة لتأليفه عددًا من النصوص المسرحية وسيناريوهات لأفلام قصيرة، وحاليًا هو رئيس مجلس إدارة ستوديو "ذات".


اقرأ أيضًا...


كارولين عزمي لـ"دوت فن": أجسد شخصية البنت الصغيرة الدلوعة في "أبو العروسة"