التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:22 ص , بتوقيت القاهرة

احذري هذه الأخطاء عند التقاط السيلفي

قديما عند الحاجة لالتقاط الصور للذكرى كنا دائما نذهب للمصور في الاستوديو لالتقاط الصور أما اليوم ومع التقدم التكنولوجي صرنا نلتقط الصور لأنفسنا وفي كل وأي مكان، حيث انتشر التقاط السيلفي وصارت الكثير من الفتيات مجنونات به وتقمن بعد التقاط الصور بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وإنستجرام وغيرها.


ولذا يقدم لكم "دوت حياة" اليوم أخطاء على الفتيات تجنبها عند التقاط السيلفي لأنها قد تؤثر على العلاقات الزوجية والأسرية وتؤثر على الفتاة نفسها وعلى نظرة الناس لها.


أخطاء السيلفي


أخطاء عند التقاط السيلفي على الفتيات تجنبها


1- الصور الكثيرة


حاولي ألا تكوني مهووسة بالسيلفي ولا تقومي بملء صفحات التواصل بصورك الخاصة لأن هذا يوحي للآخرين بمدى حبك لنفسك وجنونك بها، كما ينبغي عليكي ألا تنزلي صور تقلل من قيمتك أمام الآخرين ولاتحاولي التعبير بها عن حالتك النفسية.


2- الميكاج


المبالغة في وضع المكياج في الأوقات العادية أمر يكرهه الكثيرين فما بالك عند التقاط الصور ولذا فعليكي أن تتجنبي وضع المكياج المبالغ فيه قبل التقاط الصور ولكن عليكي وضع المكياج الخفيف ليظهرك بمظهر أكثر إشراقا وحيوية.


3- الحركات التلقائية


قيامك ببعض الحركات والإشارات سواء باليد أو الفم بطريقة تلقائية وعفوية قد يفهمها الآخرين بشكل خاطئ تماما ولذا عليكي تجنب هذه الحركات واكتفي ببعض التعبيرات البسيطة على وجهك فابتسامك البسيطة تكفي.


أخطاء السيلفي


اقرأ أيضًا..


صور| أقدم صور سيلفي في التاريخ قبل الهواتف الذكية  


فيديو وصور| أخطر اللقطات في العالم.. سيلفي مع الموت