التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 08:34 ص , بتوقيت القاهرة

حوار.. محمد عز: دوري في "الدولي" مختلف.. و"الأب الروحي" الانطلاقة الحقيقية

محمد عز من الوجوه الشابة المتألقة هذه الفترة، فمنذ ظهوره على الشاشة الفضية لأول مرة بمسلسل "الأب الروحي" كان له بصمة مميزة بقلوب جمهوره، واستطاع من خلال هذا المسلسل، استعراض موهبته الفنية، والتي اعتبرها النقلة الحقيقة لمسيرته الفنية، ومن ثم بدأت انطلاقة عز في التمثيل، فخلال سنتين شارك عز في أكثر من عمل درامي وسينمائي منهم : مسلسل ليلة  ، وكلبش، الحصان الأسود، ظل الرئيس، وأبو العروسة، ومؤخرا بفيلم "عقدة الخواجة" الذي يعرض حاليًأ بالسينمات.


وأجرت لـ"دوت فن" حوارا مع الفنان محمد عز للحديث عن مسيرته وأهم أعماله الفنية المقبلة.


ما هو دورك في مسلسل "الدولي" المقرر عرضه الأيام المقبلة؟


دوري في مسلسل الدولي جديد ومختلف عن أدواري السابقة، فأقوم بدور شقيق رانيا يوسف، في شخصية شاب متهور ومتمرد علي الظروف التي يعيش فيها، ويقرر السفر للبحث عن حياة أفضل ليصطدم بواقع سيء وعدم قدرته على الرجوع لبلده.


Z


هل ستشارك في مسلسل كلبش الجزء الثاني؟


لا لم أشارك في المسلسل، دوري انتهت أحداثه بالجزء الأول.


هل يعتبر مسلسل "الأب الروحي" الانطلاقة الحقيقية بالنسبة لك؟


بالفعل يعتبر مسلسل الأب الروحي هو البداية الحقيقة لي، وخاصة أن الجمهور عرف من خلاله محمد عز، وكان انطلاقة لمشاركتي في الأعمال الفنية الأخري.


وماذا عن دورك بمسلسل الأب الروحي الجزء الثاني؟ وهل ستكون أنت بطل المسلسل؟


سأشارك بالجزء بشخصية يحيي العطار، لنستكمل الأحداث ونرى إلي أين سيصل صراع العائلة، ولم أعتبر نفسي البطل الوحيد خاصة أنني أشارك مع عمالقة مثل الفنان أحمد عبد العزيز والفنانة سوسن بدر، ولكني مشارك في البطولة.



ماذا عن دورك في مسلسل "ليلة" خاصة بعد عرضه من سنتين من الإنتاج؟


مسلسل ليلة من أهم الأعمال التي قمت بها، واعتبره إضافة كبرى لي لأنه كان أول عمل أشارك فيه منذ سنتين، وخوضت من خلاله تجربة التمثيل والوقوف أمام الكاميرات فاكتسبت من خلاله الخبرة، التي استطعت من خلالها الظهور بقوة بمسلسل الأب الروحي بعده، ولكن ليلة تأخر في موعد عرضه بالفضائيات .


ماذا عن دورك في فيلم عقدة الخواجة؟


دوري في عقدة الخواجة "ضيف شرف" في مشهد الدخول ببداية الفيلم.


محمد عز


ماذا عن مشاركتك بالأفلام السينمائية ؟


أشارك حاليًا في تصوير فيلم "حرب كرموز"، وانتهيت من تصوير فيلم "سوق الجمعة" مع عمرو عبد الجليل، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وانتهينا من تصويره منذ أسبوعين.


هل ستشارك في مسلسلات برمضان المقبل ؟


نعم أشارك بمسلسل واحد، "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان.


 



اقرأ أيضًا..


محمد عز لـ"دوت فن": انضمام شخصيات جديدة لـ"الأب الروحي2" سيزيد الصراع