التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:43 م , بتوقيت القاهرة

السلمى عاطف تكشف عن تفاصيل روايتها "جرعة عشق" قبل معرض الكتاب

 رواية "جرعة عشق"
رواية "جرعة عشق"

قالت الكاتبة السلمى عاطف، إن روايتها الجديدة "جرعة عشق"، تتضمن جانب مختلف عن ما نعرفه عن الحياة اليومية لرجل الشرطة وخاصة الجانب الإنساني، فضلًا عن إبراز جهدهم المبذول لتوفير الحياة الأمنة للمواطنين.


وكشفت "السلمي" - لـ"دوت فن" - عن عدة فقرات من مضمون الرواية، التي تحكي فيها عن بطل روايتها ضابط الشرطة: "كان لا يفهم كثيرا في الأوامر العسكرية، فكان عندما يصيح فيه أحدا من قادته في الداخل كان يغضب ولكن لم يظهر هذا تعجرفه هو من كان يدفعه لقول من هذا ومن ذاك لكي يعاملني هكذا ولم يكن مدركا أن ما يفعلونه الأكبر منه في الداخل له من أجل مصلحته".


وتابعت: "فكان هناك فرقا كبيرا بين الحياة العسكرية والحياة الملكية والرفاهية التي كان يعيش فيها، فكانت هذه بمثابة إعادة تربيته من جديد، وقف في الطابور ممسكا حقيبته ينتظر النداء على اسمه ليعرف المكان سيقيم فيه، فدخل العنبر و ذهب للسرير الذي سينام عليه، وجد بجانبه دولابه الخاص فأخرج أغراضه من حقيبته ووضعها في الدولاب وبدل ملابسه وارتدى الأفرول الخاص به".


ومن المفترض أن تطرح الرواية يوم 27 يناير عن دار "الميدان" للنشر والتوزيع، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2018، على أن توقع روايتها  الصادرة يوم الخميس 1 فبراير المقبل.


اقرأ أيضًا ..


تكريم داوود عبد السيد وعلي بدرخان في معرض الكتاب.. اعرف التفاصيل