التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:23 م , بتوقيت القاهرة

أسامة هيكل: نسعى لإقامة أكبر أستوديو في الشرق الأوسط بمدينة الإنتاج

قال الدكتور أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة شركة مدينة الإنتاج الإعلامي، إن مدينة الإنتاج في العاصمة الإدارية الجديدة سوف تكون إمتدادا لمدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة 6 أكتوبر، لافتا إلى أن مساحتها صغيرة تبلغ 100 ألف متر مقارنة بمدينة الإنتاج والتي تبلغ مساحتها 2 مليون متر.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ"دوت فن": "نستهدف سوق الإعلام الإخباري والمتواجد في دائما في قلب الحدث وذلك بإنشاء أستوديوهات صغيرة مساحتها 50 متر في مكان واحد وعلى أحدث النظم وتكنولوجيا الاتصالات لضبط السوق الإعلامي، حيث نجد العديد من الأستوديوهات الإخبارية في مناطق متعددة منها على كورنيش النيل في منطقة وسط البلد والجيزة وغيرها من الأماكن، وهذا لا نجده في الخارج وأبسط مثال في أمريكا". 


وتابع "نود أن نقدم خدمة جيدة للمشاهد وعلى أعلى مستوى، ونطلب دعم رئيس الوزراء لتخفيض ثمن متر الأرض لفرع المدينة بالعاصمة الإدارية".


وأضاف "نفكر حاليا في إقامة أكبر أستوديو في الشرق الأوسط تبلغ مساحته 2500 متر وهو عبارة عن مسرح وأستوديو لتصوير كبرى البرامج الفنية والمسابقات والذي يجبر بعض القنوات للسفر إلى لبنان للتصوير هناك، وبالفعل وفرنا المكان في مدينة الإنتاج في 6 أكتوبر، وفي إنتظار التعاقد مع شركة كبرى لتجهيزة وتسويقه".


اقرا ايضا:


أسامة هيكل:انتهينا من مناقشة 75 مادة من قانون تنظيم الصحافة والإعلام


أسامة هيكل: استلمت مدينة الإنتاج الإعلامي مديونة بـ185 مليون جنيه