التوقيت الجمعة، 10 يوليه 2020
التوقيت 09:58 م , بتوقيت القاهرة

صور.. نبيلة عبيد تحرر توكيلا للرئيس.. وتؤكد: صوتي محسوم "للسيسي"

 نبيلة عبيد
 نبيلة عبيد

أعربت الفنانة نبيلة عبيد، عن سعادتها بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدة أن صوتها في الانتخابات الرئاسية المقبلة محسوم للسيسي بالتأكيد، لاسيما وأنه قدم العديد من الإنجازات لمصر والمصريين في وقت قياسي.


وأضافت "عبيد" أنه استطاع أن يعيد مصر إلى مكانتها التي تستحقها بعد ما مرت به من سنوات صعبة عقب ثورة 25 يناير، مشيرة إلى أنها حرصت على تحرير توكيل خاص بتدعيم ترشح "السيسى" في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة.



وتابعت "الرئيس قدم الكثير من الإنجازات لمصر في الفترة التاريخية، التي تولى فيها منصب رئيس الجمهورية، لذا أنا فخورة بكم الإنجازات والمشروعات المصرية التي تم تنفيذها، ومنها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وقناة السويس الجديدة وغيرها".



ودعت نبيلة عبيد، جمهورها للنظر للمصلحة مصر ومستقبلها وضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل مصر والمصريين ممن وقفوا في مواجهة كافة الصعوبات، التي كانت تحاول هدم عزيمة مصر والمصريين.



وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلن عن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية لفترة ثانية، خلال كلمته فى الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن".


وقال "السيسي" خلال كلمته بالجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن": "لا أملك إلا العمل ليلًا ونهارًا وقادر على مجابهة كل تحدٍ ما دمتم مصطفين بجانبى"، وتابع "لا أستطيع البقاء ثانية واحدة في تحمل المسئولية على غير إرادتكم".





اقرأ أيضًا


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "الهضبة" أفضل مطرب في 2017


خلال ثالث أيام الاستفتاء.. "هروب اضطراري" أفضل فيلم في 2017