التوقيت الثلاثاء، 11 مايو 2021
التوقيت 06:24 م , بتوقيت القاهرة

زينة بعد خلعها من أحمد عز: "اتحملت كتير"

احتفلت الفنانة زينة بالعام الجديد، بخبر مفرح لها، بعد أن قضت محكمة الأسرة بخلعها من الفنان أحمد عز ، وقالت معلقة بأن "القصة انتهت تماما".


ونشرت زينة صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلقت بأنها "تحملت الكثير على مدار الأربع سنوات الماضية"، ولكنها سامحت كل من أساء لها.


يذكر أن قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، أمس، بخلع الفنانة زينة من زوجها الفنان أحمد عز، وذلك بعد تنازلها عن كافة حقوقها المالية والشرعية، ورد مبلغ مقدم الصداق الذي حصلت عليه في عقد الزواج العرفي.


 

الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل. تحملت كتير على مدار 4 سنوات ولكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء..خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون.. الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه.....شكرًا لكل الناس المحترمة اللي وقفت جنبي لأني منغيركم ومنغير دعواتكم عمري ماكنت ها اقدر أقف لواحدي انتو أغلي وارقي ناس في الدنيا جمهوري الغالي? شكراً لمكتب المحامي الكبير الراحل محمد الدكر، وشقيقه المحامى الكبير معتز الدكر #معتز_الدكر هو المحامي الكبير اللي كسب كل القضايا الخاصة بمحكمة الاسرة وأحسن محامي أسرة في مصر وانسان مخلص وبمليون راجل. ، وشكرا لباقى فريق الدفاع المحامى الكبير عاصم قنديل، والمحامى الكبير وأخويا طارق جميل سعيد .. #خلع #حكم_خلع_2018 #2018 #القضاء_المصري #احمد_عز_مخلوع #احمد_عز #مصر #السنة_الجديدة #ممثل #فيلم #افلام


A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on


اقرأ أيضًا..


اليوم.. "الأسرة" تصدر حكمها في دعوى خلع "زينة"