التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 12:02 م , بتوقيت القاهرة

من "مي عمر" لـ "كارمن سليمان".. كيف فضحت الكاميرات حمل الفنانات؟

تحرص العديد من نجمات الفن على الظهور بمظهر جذاب وجسد رشيق ووزن مثالي، ويحرصن أيضًا على إخفاء مظاهر الحمل أثناء تواجدهن في المناسبات والأماكن العامة.


ويرصد "دوت فن" في التقرير التالي أبرز الفنانات اللائي ظهرت عليهن مظار الحمل في الآونة الأخيرة وينتظرن مولودًا جديدًا:


مي عمر


تنتظر الفنانة مي عمر مولودها الثاني من زوجها المخرج محمد سامي، بعد سنوات من إنجابها ابنتها الكبرى تايا، وهو ما دفعها للاعتذار عن عدة أعمال فنية كان من المقرر أن تخوضها خلال الفترة المقبلة.


وفي أحدث ظهور لها خلال تواجدها في عرض أزياء المصمم هاني البحيري برفقة زوجها، بدت ملامح الحمل واضحة على مي عمر، نتيجة حملها في الشهور الأولى.


مي عمر وزوجها


كارمن سليمان


بعد ثمانية أشهر من زواجها من الملحن مصطفى جاد ، تنتظر الفنانة كارمن سليمان مولودها الأول، ولم تحرص كارمن سليمان على إخفاء مظاهر الحمل، ونشرت مؤخرًا على حسابها الرسمي بموقع "أنستجرام" صورة تجمعها بزوجها وهو يضع يده على بطنها المنتفخة.


كارمن سليمان وزوجها


سيرين عبد النور


بالرغم من عدم الإعلان الرسمي من قبل الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن حملها، إلا أن العديد من التقارير الصحفية والمقربين منها أشاروا إلى كونها حاملًا في طفلها الثاني من زوجها فريد رحمة.


وبدأت القصة بعدما قام الإعلام اللبناني بتهنئتها على مولودها الثاني بعد ابنتها الأولى "تاليا"، قبل أن يقوم بحذف التهنئة بناءً على رغبتها، نظرًا لحرصها على الحفاظ على حياتها الشخصية بعيدًا عن أعين الإعلام.


سيرين عبد النور وزوجها وطفلتها


دنيا سمير غانم


أشار العديد من المتابعين للدورة الـ14 من مهرجان دبي السينمائي، إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم حاملٌ الآن بسبب ظهورها ببطنٍ بارزة، بجانب حرصها على التقاط الصور وهي تضع شنطتها على بطنها خلال حفل افتتاح المهرجان.


وبالرغم من عدم إعلان دنيا سمير غانم عن حملها في طفلها الثاني، إلا أن الشائعات لازالت تطاردها.


دنيا سمير غانم بمهرجان دبي


إيمان الباني


أشارت عدة تقارير صحفية تركية إلى حمل ملكة جمال المغرب إيمان الباني من زوجها الفنان مراد يلدريم في طفلهما الأول، بعدما شوهد الثنائي أثناء خروجهما من مستشفى بأسطنبول.


وبالرغم من تجاهل مراد يلدريم الرد على أسئلة الصحفيين حول حمل زوجته، إلا أن الشائعات لا زالت تطارها، خاصةً أن تلك هي المرة الثانية لحملها، بعد إجهاضها المرة الأولى في أبريل الماضي لظروف صحية خارجة عن إرادتها.


مراد يلدريم وزوجتة إيمان الباني


اقرأ أيضًا..


شاهد.. مظاهر الحمل تظهر على كارمن سليمان


صور.. شاهد ملامح الحمل تظهر على مي عمر