التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 06:45 م , بتوقيت القاهرة

أيتن عامر لـ"دوت فن": نور الشريف أبويا الروحى .. ونفسى أعمل دور البنت الحبيبة

الفنانة الشابة أيتن عامر فى حوار خاص لـ"دوت فن"


كواليس مسلسل الطوفان كانت مسخرة .. وأنا ووفاء لما بنتجمع بتبقى كارثة


دخلت الفن صدفة على يد الفنان محمد صبحي


نور الشريف "أبويا الروحي"


نفسي اشتغل مع أى فنان يعرف يطلع منى حاجه جديدة


بختار العمل بناءً على أبطال العمل والسيناريو


أعربت الفنانة الشابة أيتن عامر عن مدى سعادتها بكواليس مسلسلها الأخير الطوفان، وذلك لأنه يجمعها بشقيقتها الفنانة وفاء عامر، ومجموعة مميزة من أصدقائها منهم الفنان أحمد زاهر، والفنان أحمد فتحي، والفنانة هنا شيحة والفنانة روجينا، قائلة "كواليس الطوفان كانت حلوة أوى وبزيادة بسبب وجود وفاء".


وتابعت عامر "أنا ووفاء لما بنبقى متجمعين فى مكان واحد بتبقى كارثة، بالإضافة إلى أن معظم الفنانين المشاركين فى العمل أصدقائي من زاهر لـ فتحي لـ هنا لـ روجينا كلنا أصحاب، وبسبب حبنا لبعض كلنا الكواليس كانت مسخرة وحلوة أوى". 


وأضافت "داليا كانت دور جديد بالنسبة لي، وأى دور جديد بعمله بحب أركز فيه أوى علشان أقدر أظهر اختلافه عن الأدوار اللى قدمتها قبل كده فى الأعمال السابقة". 


وعن التطرق بالحديث عن بدايتها الفنية التى كشفت خلالها أنها دخلت عالم الفن بـ"الصدفة" قائلة "بدأت مشواري الفني بالصدفة على أيد الفنان الكبير محمد صبحي، عندما عرض عليها أن تشارك معه فى مسلسل "ملح الأرض" وكان عبارة عن 9 مشاهد فقط، "فوافقت على الفور".


كما أشارت أيتن عامر أن الفنان الراحل نور الشريف يعد "أبوها الروحي" قائلة "أنا بعتبر الفنان الكبير نور الشريف هو أبويا الروحي، ونفسي أشتغل مع أى فنان يعرف يطلع مني أى حاجة جديدة".


وعن أصعب المراحل والمواقف التى تعرضت لها فى بدايتها الفنية قالت "إثبات النفس ومرحلة الانتشار أصعب المراحل بالنسبة لي لأنى كنت بحاول أعمل انتشار صحيًا يعنى أعمل أعمال يكون ليها بصمة إيجابية".


وتابعت عامر "أكتر المواقف الصعبة اللى كنت بواجهها زمان ضغط الوقت لأنى كنت بطلع من أوردر على أوردر تصوير تاني وده كان مسببلي ضغط جامد أوى، والحمد لله انتهيت من ضغط الوقت اللى مش هكررها تاني".


كما كشفت عن الدور التى تتمنى أن تقدمه قائلة "نفسي أعمل أى دور جديد جمهوري ميكنش شافني فيه قبل كده وليكن مثلًا نفسي أعمل دور البنت الرومانسية الحبيبة أوى".


وبعد النجاح الكبير الذي حققة مسلسل "الطوفان" تعيش أيتن عامر حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية، قائلة "خلال الفترة الجارية بشارك فى أكثر من فيلم منهم فيلم "خلاويص" مع الفنان أحمد عيد، تأليف لؤي السيد، إخراج خالد الحلفاوي".


وتابعت "بشارك كمان الفنان محمد رجب فى فيلم "بيكيا" من تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى".


واضافت أيتن عامر "ومع كريم فهمي فى فيلم "علي بابا" إنتاج السكبي وإخراج محمود كريم، وخلال أيام قليلة سوف انتهي من تصوير فيلم "خفة يد".


أما عن اختيارها لأعمالها قالت "بختار العمل بناءً على السيناريو وأبطال العمل، وأول حاجه أن يكون الدور مختلف تمامًا".


 اقرأ أيضًا


صور..عز العرب في عيد ميلاد أيتن عامر: "بحبك يا أجمل هدية"


شاهد.. آيتن عامر ومحمد رجب في كواليس "بيكيا"