التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:22 م , بتوقيت القاهرة

خاص| محمد قماح يطرح أغنية "ابنك شهيد" لشهداء الواحات

طرح المطرب محمد قماح أغنية وطنية جديدة لشهداء حادث الواحات الأليم، الذي وقع أول أمس وأسفر عن استشهاد العشرات من ضباط الشرطة.


وصرح قماح لـ"دوت فن": "أن أغنية (ابنك شهيد) انتهينا منها في يوم واحد ، فهي من لحني وتوزيع زوم وتم التسجيل أيضا في أستوديو زوم ، والأغنية كلماتها مكتوبة منذ فترة وعرضت علي صباح الأحد فقررت الانتهاء من تسجيلها فورا، وهذا أقل شيء يقدم لشهداء الوطن الأبطال، ربنا يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته ويزرع الصبر في قلوب ذويهم". 



وكان مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، كشف تفاصيل الاشتباكات التي وقعت بين قوات الشرطة البواسل وعناصر إرهابية في الواحات.


وقال إنه في إطار الجهود المبذولة لتتبع العناصر الإرهابية وتحديد أماكن اختبائها، فقد وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد اتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكانًا لاختبائها.


وأضاف المسؤول الأمني، مساء يوم الجمعة الماضيه : "تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، ما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة، ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حاليًا بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة".


اقرأ أيضا..


شاهد| أحمد السقا يوجه التحية العسكرية لشهداء الشرطة


شيرين رضا تعزي أهالي الشهداء في ضحايا حادث الواحات