التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 04:11 م , بتوقيت القاهرة

5 ماسكات لشد البشرة ولمعانها

ترغب الكثير من الفتيات في الجامعة والعمل أو حتى في المدارس في بشرة لامعة مشرقة مشدودة لتكون لها إطلالة كالنجوم، لذا نقدم لكم اليوم 5 ماسكات لشد البشرة ولمعانها.


ماسكات لشد البشرة ولمعانها


1. الليمون والزبادي:


قومي بغسل بشرتك وتنظيفها جيداً ثم قومي بخلط 2 ملعقة كبيرة زبادي مع ملعقة كبيرة عصير ليمون وإفرديهم على وجهك لمدة نصف ساعة ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ وكرريه مرتين إسبوعياً.


2. ماسك الكرنب والدقيق:


كل ما عليكي هو خلط 3 أوراق من الكرنب مع 2 ملعقة كبيرة من دقيق الأرز و ½ ملعقة صغيرة من زيت الزيتون في الخلاط ثم قومي بفرد الخليط على وجهك بعد شطفه بالماء الفاتر وإتركيه إلى أن يجف ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.


3. بياض البيض والزبادي:


قومي بخلط بياض بيضة مع ملعقة كبيرة من الزبادي و ½ ملعقة صغيرة سكر وضعيه على بشرتك وإتركيه إلى أن يجف ثم قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.


ماسك ببياض البيض والزبادي


4. الخميرة والزبادي:


كل ما عليكي هو خلط ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقة كبيرة زبادي و ملعقة كبيرة ونصف من ماء الورد وضعيه على بشرتك لنصف ساعة ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد.


5. عصير الطماطم والشوفان:


قومي بخل 3 ملعقة كبيرة من عصير الطماطم مع 2 ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون ودلكي وجهك بهذا الخليط بحركة دائرية لمدة 5 دقائق وإتركيها على وجهك لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسل وجهك بالماء البارد.


ماسك الطماطم والشفان لشد البشرة ولمعانها


إقرأ أيضاً :


لطالبات الجامعة.. 5 بدائل طبيعية للمكياج لبشرة لامعة وجميلة


عشان الجامعة والمكياج.. ماسك لتقشير البشرة وآخر لترطيبها ولمعانها