التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:23 م , بتوقيت القاهرة

"الكاف" يحدد موعد مباراتي صن داونز والوداد البيضاوي بدوري الأبطال

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" موعد مباراتي صن داونز الجنوب الإفريقي والوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب وإياب دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم الأحد 17 سبتمبر في جنوب إفريقيا، أما مباراة الإياب فيحتضنها ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم السبت 23 من نفس الشهر.


وكان الوداد تأهل للدور نصف النهائي في البطولة السابقة التي توّج بلقبها صن داونز للمرة الأولى في تاريخ النادي الجنوب إفريقي.


ويلعب الوداد بقيادة المدرب الحسين عموته أول مباراة رسمية هذا الموسم أمام الكوكب المراكشي، يوم الأربعاء المقبل في بطولة كأس العرش.


ومن جهه أخرى، تأهل المنتخب الموريتاني إلى نهائيات أمم أفريقيا لكرة القدم للمحليين، عقب الفوز على مالي بهدف نظيف، اليوم السبت في باماكو، في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات.


كان المنتخبان تعادلا ذهابًا في موريتانيا الأسبوع الماضي (2-2) ليتأهل الفريق الموريتاني لنهائيات البطولة، المقررة في كينيا مطلع العام المقبل.


بدأ المنتخب الموريتاني المباراة بضغط وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة (13) إلا أن عبد الله سيلاجي، أضاعها وواصل المنتخب الموريتاني الهجوم حتى نجح قرموقا موسى في تسجيل الهدف من تسديدة صاروخية قبل نهاية الشوط الأول.


ومع انطلاق الشوط الثاني حاول الفريق المالي إدراك التعادل، لكنه لم يتمكن من اختراق دفاع منتخب موريتانيا، لينتهي اللقاء بفوز موريتانيا بهدف نظيف.