التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 07:02 م , بتوقيت القاهرة

كولن الألماني يعلن رحيل مهاجمه "موديست" لتانيجين الصيني

أعلن نادي كولن الألماني، انتقال مهاجمه الفرنسي أنطوني موديست لفريق تيانجين جوانجيان الصيني، بعد موسمين ناجحين قضاهما في البوندسليجا.


وأعلن النادي الألماني، انتقال لاعبه للدوري الصيني، بعد أيام قليلة متوترة من المفاوضات النهائية، في بيان قصير أصدره النادي أمس الأربعاء.


وذكر البيان "كل الأطراف المعنية توصلت لاتفاق. ويتقدم نادي كولن بالشكر لموديست على أدائه، نتمنى له الأفضل في المستقبل".


وذكرت صحيفة "إكسبريس" الألمانية، أن كولون سيجني نحو 30 مليون يورو من الصفقة، وهي الأغلى في تاريخ النادي، فيما سيحصل موديست على 11 مليون يورو في العام، من خلال لعبه في الصين.


وقال المحامي الخاص بنادي كولن، إنه لن يكون جلسة استماع في المحكمة اليوم الخميس بين اللاعب والنادي، بعدما انتقل الأخير لفريق آخر.


وطلب موديست إجراء جلسة استماع أولية بعد استبعاده من تدريبات الفريق وجولة الاعداد للموسم الجديد. وذكر النادي يوم الأحد الماضي أن اللاعب ينبغي أن يستغل الوقت " في التخطيط لمستقبله والتفكير في مسيرته".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1799903126988857&width=500" width="500" height="467" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>