التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:11 م , بتوقيت القاهرة

منتخب كرة اليد للشباب يطير إلى الجزائر للمشاركة في المونديال

تتوجه بعثة المنتخب المصري لكرة اليد للشباب إلى الجزائر بعد غد، الخميس، للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها هناك خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الجاري.


واكتفى المنتخب بمعسكر مغلق في القاهرة خاض خلاله مباراتين وديتين مع منتخب الناشئين، إضافة إلى التدريب على فترتين يوميا على صالتي اتحاد الشرطة ومدينة نصر .


وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب في المجموعة الثانية بالمونديال التي تضم أيضا منتخبات فرنسا والدنمارك وسلوفينيا والسويد وقطر، ويفتتح منتخب الفراعنة مبارياته في البطولة بمواجهة فرنسا حامل اللقب يوم 18 من الشهر الجاري، وستكون المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب القطري.


وتضم المجموعة الأولى منتخبات: ألمانيا والنرويج وجزر الفارو والمجر وكوريا الشمالية وتشيلي، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات: مصر وفرنسا والدنمارك وقطر وسلوفينيا والسويد، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات: إسبانيا وتونس ومقدونيا والبرازيل وبلغاريا وروسيا، بينما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: كرواتيا وآيسلندا والجزائر والسعودية والأرجنتين والمغرب.


ويرأس البعثة عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد مصطفى شوقي، ويضم الجهاز الفني وائل عبدالعاطي مديرا فنيا، ومحمد عبدالله مدربا، ومحمد عبدالمنعم مديرا إداريا، وأحمد أكرم أخصائي العلاج الطبيعي، وتضم قائمة اللاعبين: في حراسة المرمى الثلاثي محمد عصام ومحمد صبحي وأحمد عبدالعزيز، واللاعبون أحمد هشام ومحمد عصام عبدالغني وعبدالرحمن علي ومهاب جمال ونورالدين عادل وعمر بلال ويوسف خالد وشادي محمود وعبدالحميد السيد ويحيى خالد وعبدالرحمن أحمد ومؤمن علي وهادي سليمان.