التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 08:38 ص , بتوقيت القاهرة

الأهلي بطل الدوري| حكايات إنسانية لنجوم الأحمر في موسم استثنائي

حصد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة الدوري الممتاز، رقم 39 في تاريخه، وذلك بعد أن تفوق على مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، وأبعد غريمه التقليدي، الزمالك، عن المنافسة بسرعة.


أثبت نجوم الأهلي أنهم على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم، وذلك بعد أن قدموا أكثر من رائع وحطموا عدد من الأرقام القياسية في هذه البطولة.


وبعيدًا عن اللقب الغالي، والذي تحقق بعد مجهود شاق وعناء شديد إلا أن لاعبو الأهلي مروا بالعديد من المواقف الإنسانية في هذا الموسم الاستثنائي، والتي يستعرضها دوت مصر كالتالي..


أولا.. أصبح أحمد حجازي مدافع الأهلي "أب" للمرة الأولى، بعدا رزقه الله بمولوده الأول وأطلق عليه اسم سفيان، واكتفى بعقيقة حضرها الأهل والأصدقاء المقربين فقط.


ثانيا.. رزق عمرو السولية لاعب الوسط بمولودته الأولى وأطلق عليها اسم ليلى.


ثالثا.. أصبح حارس مرمى النادي الأهلي مسعد عوض، "أب" للمرة الأولى حيث رزقه الله بمولودته الأولى والتي أطلق عليها اسم "غزل".


<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fdotmsrkoora%2Fposts%2F1777571922555311%3A0&width=500" width="500" height="627" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true"></iframe>