التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 11:20 ص , بتوقيت القاهرة

صورة| تعرف على رسالة لامبارد المؤثرة لجون تيري

علق فرانك لامبارد، أسطورة تشيلسي السابق، على رحيل جون تيري، قائد البلوز، بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما قررت إدارة البلوز عدم التجديد له.


وأعلن فريق تشيلسي أمس توجيه الشكر لتيري على كل ما قدمه مع الفريق خلال مسيرته التي بدأها مع البلوز عام 1999، وتُوج خلالها بـ14 لقبا، حيث سطر التاريخ مع فريقه الإنجليزي.

ونشر لامبارد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" صورة تيري معلقا عليها: "آخر رجل في عصر لا يُصدق لتشيلسي، يا لها من متعة أن ألعب مع أفضل مدافع في تاريخ البريميرليج".


لامبارد

وقال الدولي الإنجليزي السابق: "في الواقع يمكنني أن أضعه مع أي مدافع في عالم كرة القدم في أي عصر، فهو قاد النادي من داخل وخارج الملعب من أول لحظة له".

وأضاف: "لقد وضع معايير للجميع، سواء كان يطالب اللاعبين بالتميز في التدريب، والقتال من أجل كل انتصار، أو احترام الفرصة باللعب لمثل هذا النادي العظيم، لقد كان ولا يزال أسطورة ليس فقط لموهبته ولكن برغبته في تقديم الأفضل هو وكل من حوله".

وتابع: "هذا ما جعله القائد الأكثر نجاحًا في تاريخ النادي. خارج الملعب هو صديق عظيم، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن للكثير في النادي وخارجه. الأشياء لا تعد ولا تحصى، لقد رأيت تيري يفعل الكثير لمساعدة الناس خارج المباريات، الأشياء التي لا يراها كثيرون".

وواصل: "تستحق الحصول على جائزة على مدى الأسابيع المقبلة وما بعدها، وأتمنى أن تحصل على ما تستحقه، وأن ترفع أغلى لقبين في نهاية الموسم فقط لزيادة رصيدك".

وأتم: "كل ما ستفعله في المستقبل، أعلم أن الجميع سيحترم قرارك، وأعرف أن تشيلسي دائمًا سيكون ناديك، كل الاحترام لك".