التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 09:00 ص , بتوقيت القاهرة

اليوم..الإعلان عن تفاصيل السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك لليد

تقيم شركة بريزنتيشن سبورت، مؤتمرا صحفيا موسعا في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك يوم 12 أبريل الجاري في مدينة أغادير المغربية.

ونجحت الشركة في الحصول على الحقوق الخاصة بتسويق وبث مباراة لكرة اليد وكذلك حقوق البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكئوس والتي ستقام بعد مباراة السوبر في نفس المدينة ويشارك بها الأهلي.

ويحضر المؤتمر الصحفي مساء اليوم، مدحت البلتاجي نائب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة اليد، ومحمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن وعمرو وهبي المدير التنفيذي للشركة، وعاصم حماد المدير الفني لفريق اليد بالأهلي وكريم السعيد كابتن الفريق وخالد العوضي مدير الفريق، وأيمن صلاح المدير الفني للزمالك وأحمد الأحمر كابتن الفريق.

ومن المنتظر يشهد المؤتمر الإعلان عن مفاجآت سارة لجمهور كرة اليد وكل المهتمين بمتابعة المباراة بشأن إذاعة المباراة عبر القنوات الفضائية المصرية.

وتعتبر مباراة السوبر هي أول تعاون بين بريزنتيشن والاتحاد الأفريقي لكرة اليد تمهيدا لتعاون مستقبلي كبير بين الجانبين، وكذلك تمهيدا لإحداث نقلة كبيرة في مستقبل كرة اليد المصرية. جدير بالذكر أن الفائز بمباراة السوبر سيتأهل مباشرة للعب في مونديال الأندية لكرة اليد.