التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 10:05 ص , بتوقيت القاهرة

صور| جولة تفقدية لوزير الرياضة في مركز شباب عين الصيرة

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الخميس، منشآت مركز شباب عين الصيرة بالقاهرة، لرصد معدل الإنجاز الذي تحقق على مستوى تطوير حمام السباحة بالمركز، والتعرف على حالة الإنشاءات التي تم تطويرها وافتتاحها في يناير من العام الماضي والمتمثلة في ملعب قانوني بالنجيل الصناعي ومزود بأعمدة الإنارة الكاشفة، وملعب متعدد الأغراض، ونادي الطلائع ومكتبة الطفل، ومخيم كشفي يستوعب 120 فردا.

جاء ذلك في مستهل الزيارة الميدانية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لعدد من المنشآت الشبابية والرياضة بالقاهرة لافتتاح تطوير عدد من الملاعب وصالات الأنشطة الرياضية التي تم الانتهاء من تطويرها في مراكز شباب "صقر قريش بالمعادى، زهراء المعادي، نور المقطم، السيدة نفيسة"، بالإضافة إلى متابعة الأنشطة المقامة بمركز شباب حي الأسمرات.

ووجه عبد العزيز، بسرعة الانتهاء من التجهيزات النهائية الخاصة بحمام السباحة بمركز شباب عين الصيرة ليكون جاهزا للتشغيل بشكل كامل في مارس المقبل، مشيرا أن المركز أصبح يضم مجموعة من الإنشاءات المتميزة التي يتسني للشباب من خلالها ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية بها.

وطالب الوزير بتكثيف الأنشطة الرياضية والثقافية والغنية بالمركز لخدمة النشء والشباب من أبناء عين الصيرة والمناطق المجاورة له.