التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:03 ص , بتوقيت القاهرة

مستند| نادي فنلندي يقوي موقف الأهلي في قضية هندريك

تلقي مكتب هشام عبدربه محامي النادي الأهلي الدولي أمام لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي خطاباً رسميا من نادي فريق لاتي الفنلندي يطلب فيه البطاقة الدولية بلاعب وسط القلعة الحمراء الهارب هندريك.


وقال هشام عبدربه المحامي الدولي وممثل النادي الأهلي بتلك القضية أمام الفيفا أن النادي الفنلندي أرسل خطاباً يطلب فيه البطاقة الدولية للاعب بما يؤكد قوة موقفنا في القضية المقامة ضد اللاعب والذي ترك النادي وغادر دون علمنا.


وأضاف أن لجنة فض المنازعات تنظر حالياً شكوانا تجاه اللاعب لذا فأننا قمنا باتخاذ كل الخطوات اللازمة حيال هذا الإخطار.


وأوضح المحامي الدولي أنه قام بمخاطبة لجنة فض المنازعات بالفيفا بخطاب جاء نصه:" نخطر سيادتكم أن نادي FC LAHTI الفنلندي أرسل فاكسا إلى النادي الاهلي – يطلب فيه البطاقة الدولية الخاصة باللاعب هندريك، واللاعب هارب من النادي بدون سبب، وعلى هندريك والنادي وإتباع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم في هذا الشأن".


وتابع أن هذا الخطاب دليل أن الشكوى المضادة التي تقدم بها النادي الأهلي وعجز اللاعب عن الرد عما جاء بها من مستندات تقوي وتعضد موقف القلعة الحمراء وكذلك طالبنا أعمال ونصوص الاتحاد الدولي في هذا الشأن بالنسبة اللاعب والنادي وقمنا بمخاطبة اتحاد الكرة لإرسال الرد علي النادي وللاتحاد الدولي وكذلك أرسلنا خطابا مرفق به الفاكس الخاص بالنادي وغرفة فض المنازعات.


وشدد هشام عبدربه أن الخطاب المرسل بطلب البطاقة الدولية هو اعتراف ضمني من اللاعب والنادي الذي أنتقل اليه أننا ما زالنا نملك حقوقه وهو متعاقد معنا ويرد بشيء واضح علي كل ما أدعوه فيه على الأهلي الذي طالما تمسك بالحق والطرق القانونية للدفاع عن حقوقه.