التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:57 م , بتوقيت القاهرة

صور| منتخب السلاح يشارك فرنسا وأمريكا وروسيا وإيطاليا في المحاكاة

ينهى المنتخب الوطني للسلاح بمشاركة منتخبات امريكا وروسيا وفرنسا وإيطاليا معسكره المغلق والذي يستضيفه المركز الأولمبي بالمعادي استعدادا لخوض أبطال مصر الخمسة المتأهلين إلى أولمبياد ريو دي جانيرو والتي تنطلق بالبرازيل أول أغسطس المقبل.


ويخوض المنتخب منافسات قوية مع منتخبات أمريكا وفرنسا وروسيا وإيطاليا وهي نفس المنتخبات التي يواجهها اللاعبون المصريون خلال منافسات ريو دي جانيرو المقبلة حتى يعايش لاعبو المنتخب المصري جو المنافسات والمباريات بالأولمبياد.


وتوجه علاء ابو القاسم البطل الأولمبي صاحب فضية أولمبياد لندن 2012 وصاحب فضية بطولة الجائزة الكبرى وذهبية بطولة إفريقيا   بالشكر لخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على توفير الدعم المالي اللازم للمنتخب وتوفير كافة الإمكانيات وتذليل كافة الصعوبات.


أضاف بأنه كان في المركز رقم 64 على العالم والآن بعد الدعم المالي لوزارة الرياضة والدعم الفني من الاتحاد برئاسة المهندس تامر زين العابدين وصل ترتيبه الثامن على العالم حاليا وهو ما يضع على كاهله مسؤولية تحقيق ميدالية أولمبية لمصر تسعد الشعب المصري متمنيا في الوقت ذاته أن يعيد إنجاز لندن بميدالية أولمبية لمصر مضيفا إلى أنها المرة الأولى التي يقوم المنتخب القومي للسلاح بعمل معسكر دولي على ارض مصر قبل خوض منافسات الأولمبياد.


يذكر أن المنتخب الوطني للسلاح يشارك في منافسات الأولمبياد بخمسة لاعبين هم علاء أبو القاسم ومحمد عصام وطارق فؤاد ونورا محمد واللاعب ماهر حمزة صاحب الـ16 عام والذي يعد أصغر لاعب مشارك في البعثة المصرية.