التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 01:29 ص , بتوقيت القاهرة

صور| بعد ميمي الشربيني.. أشهر حالات سرقة نجوم كرة القدم

تعرض المعلق الرياضي الشهير، ميمي الشربيني، للسرقة بالإكراه، في مقر إقامته بالفيلا الخاصة به بمدينة جمصة، عندما اقتحم مسلحون منزله وقاموا بسرقة ما يقرب من 30 ألف جنيه.

ميمي الشربيني لم يكن الأول بين نجوم الرياضة في مصر، والعالم، الذين يتعرضون للسرقة، "دوت مصر" يستعرض أبرزهم..

طارق السعيد

تعرض نجم الزمالك، والأهلي السابق، طارق السعيد، للسرقة بالإكراه أيضا، في ليلة رأس السنة الحالية.

يحكي السعيد أنه عندما كان في طريقه للمنزل بصحبة زوجته، وصديقتها، هاجمته سيارة ظن أن بها أحد المعجبين، واستمرت السيارة في مهاجمة السعيد حتى استطاع المجهولون إيقافه، ليجبرونه على سرقة أمواله تحت تهديد السلاح.

سرقة رونالدو وأوزيل

تعرض لاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، وزميله السابق مسعود أوزيل، للسرقة في قلب ملعب أليانز أرينا، قبل مواجهة الفريق الإسباني مع بايرن ميونخ الألماني، بدوري أبطال أوروبا، واستطاع مجهولون الوصول لغرفة ملابس الميرنجي، وقاموا بسرقة أحذية اللاعبين، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بسرقة بعض القمصان الخاصة بهم، وزميلهما كريم بنزيما.

وقدم ريال مديد شكوى للاتحاد الأوروبي، بعد هذه الواقعة، ولم يعلق البايرن على الأمر، رغم أن غرفة الملابس مزودة بكاميرات المراقبة.

ميسي في السنغال

خلال زيارة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي للسنغال، لبعض الأنشطة الخيرية، تعرض لاعب برشلونة الإسباني للسرقة أثناء تواجده بفندق إقامته، رغم الانتشار الأمني المكثف بالمكان، وسرق بعض اللصوص الهواتف الخاصة بالنجم الأرجنتيني، والمرافقين له، وأيضا محفظة الأموال وبعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

منتخب مصر في كأس القارات

خلال مباراة مصر وإيطاليا الشهيرة، بكأس العالم للقارات 2009، في جنوب إفريقيا، تعرضت بعثة المنتخب المصري للسرقة، وهي الأولى خلال تلك البطولة.

وأثناء المباراة، اقتحم مجهولون عددا من الغرف الخاصة ببعض اللاعبين، في الفندق، أبرزهم محمد زيدان، ومحمد شوقي، ونهبوا أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية.

وقدم المنتخب المصري بلاغا للشرطة هناك، حيث أن الأموال المسروقة من بعض اللاعبين وصلت لـ500 دولار أمريكي.

اقرأ أيضا:

فيديو| هيجواين "المتألق" يعادل رقمه القياسي ويبحث عن الحذاء الذهبي

إنفوجرافيك| عيد ميلاد أنيلكا