التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:08 م , بتوقيت القاهرة

صور| تعادل سلبي بين الأهلي والمحلة بالشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة، والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين في اللقاء الذي يجمع بينهما على إستاد الإسكندرية في إطار الجولة 19 للدوري الممتاز.


الشوط الأول جاء قويا للغاية رغم التعادل السلبي وأضاع جون أنطوي وعبد الله السعيد أخطر فرص الأهلي للتقدم بينما أنقذ شريف إكرامي مرماه من هدف مؤكد للمحلة من خطأ دفاعي فادح. بدأت المباراة قوية للغاية وسط ضغط عنيف من جانب الأهلي على دفاع المحلة وحارس المرمى لتسجيل هدف مبكر في شباك أصحاب الأرض ولتسهيل المهمة مبكرا، ونجح أسامة رجب في إبعاد أول خطورة واضحة لصالح الأهلي من دخل المنطقة من أمام محمد هاني ليحولها إلى ركنية.


الأهلي سعى كثيرا لاستغلال الجبهة اليسرى عن طريق صبري رحيل ورمضان صبحي وتحصل رامي ربيعة على بطاقة صفراء بسبب الخشونة العنيفة مع لاعب غزل المحلة في الجبهة اليمنى التي سعى المحلة لاستغلال المساحات فيها خلف محمد هاني. وأضاع عبد الله السعيد فرصة تسجيل التقدم للأهلي بعدما تلقى كرة عرضية رائعة أمام المرمى من رمضان صبحي وصوبها السعيد برأسية قوية لكنها تمر بجوار القائم الأيمن لحارس المحلة، وفشل محمد محسن في استغلال فرصة انفراد كامل للأهلي بعدما وجد نفسه وجها لوجه أمام شريف إكرامي الذي خرج وأبعده وتابع محسن الكرة وصوبها في المرمى الخالي لكن رامي ربيعة أبعدها وأنقذ مرماه قبل أن يحصل صبري رحيل على بطاقة صفراء أخرى للخشونة.


وحاول الأهلي العودة للمباراة مرة أخرى ولكن فريق المحلة نجح كثيرا في استغلال المساحات خلف محمد هاني والتي شكلت خطورة على المرمى لولا انضمام ربيعة وحجازي لغلق هذه الجبهة وسط تراجع كبير للاعبي الأهلي إلى الخلف. ونجح حارس المحلة في التصدي لكرة قوية للغاية من صبري رحيل وأبعدها بشكل مميز للغاية بينما واصل فريق المحلة استغلال المساحات خلف دفاع الأهلي والضغط على شريف إكرامي بقوة في كرات مثلت خطورة بالغة على الفريق الأحمر.


وتألق حارس المحلة وأنقذ مرماه من هدف مؤكد من انفراد لجون أنطوي أمام مرمى الفلاحين ليحافظ على نتيجة التعادل السلبي، وأطاح أنطوي بفرصة أخرى للأهلي أمام مرمى الفلاحين بعد تمريرة رائعة من محمد هاني داخل منطقة الجزاء. وحاول الأهلي العودة مرة أخرى لأجواء اللقاء وتسجيل هدفه قبل نهاية الشوط الأول إلا أن الحكم يطلق صافرته بنهاية الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.