التوقيت الأحد، 26 مايو 2024
التوقيت 03:21 ص , بتوقيت القاهرة

حصاد 2015| سانشيز.. بطل الكأس والسوبر وكوبا أمريكا

بدأ سانشيز عام 2015 مع آرسنال بمستوى مميز، واستطاع تسجيل العديد من الأهداف، وساهم في فوز فريقه بالعديد من المباريات طوال العام، وكانت أول مباراة  يسجل فيها سانشيز مع الجانرز في عام 2015، أمام ستوك سيتي، التي انتهت بفوز آرسنال 3-0، سجل منهم سانشيز هدفين.



واستمر تألق سانشيز مع آرسنال خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، إلى أن أنهى الموسم هدافا للفريق برصيد 25 هدفا في جميع البطولات، وتوج أيضا بجائزة أفضل لاعب في آرسنال لموسم 2014/2015.


وحقق سانشيز أول بطولة له مع آرسنال وهي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على أستون فيلا 4-0 في النهائي، وبعد ذلك في افتتاح الموسم الحالي، فاز سانشيز مع آرسنال ببطولة الدرع الخيرية بعد الفوز على تشيلسي 1-0، لكنه لم يشارك في هذه المباراة للإصابة.



مع انطلاق الموسم الحالي، غاب سانشيز عن المشاركة بشكل أساسي بسبب الإجهاد الذي كان يعاني منه، قبل أن يعود للتألق مرة أخرى في مباراة ليستر سيتي، التي فاز فيها آرسنال 5-2، وسجل سانشيز 3 أهداف هاتريك.



وعاد سانشيز لتراجع مستواه، قبل أن تضربه الإصابة في أوتار الركبة في نهاية شهر نوفمبر، التي سيغيب بسببها حتى شهر فبراير من عام 2016.


أما على المستوى الدولي، نجح سانشيز في قيادة منتخب بلاده تشيلي، بالفوز ببطولة كوبا أمريكا 2015، بعد الفوز في النهائي على الأرجنتين بركلات الترجيح، في البطولة التي حصل فيها سانشيز على لقب أفضل لاعب.



اقرأ أيضا:


 


 

#تشيلسي_قادم

Posted by ‎دوت كورة‎ on Saturday, December 26, 2015