التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 07:08 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيف يفوز ريال مدريد على باريس سان جيرمان؟

يلتقي فريق ريال مدريد مع فريق باريس سان جيرمان، اليوم، الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال أوروبا.


"دوت مصر" يجيب كيف يفوز الفريق الملكي على أثرياء باريس?


كبح هجوم الخصم


مع رفائيل بينيتيز، أصبح أسلوب ريال مدريد  يتسم بالدفاع البحت، ويغلب في بعض الأوقات على الأداء الهجومي للفريق الملكي، وهو ما يظهر في اهتزاز شباك "اللوس بلانكوس" في 4 مناسبات فقط في الدوري، ولم تهتز حتى الآن.


باريس سان جيرمان يمتلك إبراهيموفيتش، كافاني، ودي ماريا في خط الهجوم، وسيكون على لاعبي الريال إيقاف مد هؤلاء الكرات أولا، من ماتويدي وفيراتي الذي مرر 878 تمريرة صحيحة في الدوري الفرنسي.



كاسيميرو سيكون له دور كبير في قطع الكرات من لاعبي باريس، بمساندة كروس ومودريتش.


هفوات الدفاع


على الرغم من تواجد أسماء كدافيد لويز وتياجو سيلفا في خط دفاع باريس سان جيرمان، إلا أن هفواتهم المتكررة، تكلف الأثرياء كثيرا.


ظهيري الجنب أيضا، ماكسويل وأورير، يتغلب عليهم الطابع الهجومي ولديهم نقص في الواجبات الدفاعية.


حلول سحرية


قائمة ريال مدريد للمباراة شهدت عودة الكولومبي خاميس رودريجيز، عقب تعافيه من الإصابة، وكما أشارت التقارير في إسبانيا، أنه سيبدأ اللقاء من على دكة البدلاء.


خاميس سيكون حل إذا تعثرت نتيجة اللقاء، فهو قادر على فك طلاصم دفاع الخصم بتمريرة سحرية للأمام أو بتحويل ركلة حرة مباشرة إلى المرمى.



أيضا ماتيو كوفاسيتش سيكون حل جيد لريال مدريد في مشكلة السرعة، حيث يفتقد الفريق للاعب يجيد الركض بالكرة، منذ إصابة جاريث بيل.


كوفاسيتش سيكون حل مثالي بدلا من إيسكو، الكرواتي يجيد الإنطلاق بالكرة من الخلف للأمام والتصويب من الحركة، عكس اللاعب الإسباني، الذي يفضل المراوغة لفتح مساحات ثم التمرير أو التصويب من وضع الثبات. 


اقرأ أيضا:


 


 

الليلة جولة جديدة في #دوري_أبطال_أوروبا .. فماذا سيفعل #ريال_مدريد وجاره #أتلتيكو ؟

Posted by ‎دوت كورة‎ on Tuesday, 3 November 2015