التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:24 ص , بتوقيت القاهرة

صور| المنتخب الأولمبي يخسر من جنوب إفريقيا 2/1

نجح منتخب جنوب إفريقيا في التغلب على المنتخب الأولمبي بهدفين مقابل هدف، في إطار المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، بجنوب إفريقيا.


وأحرز هدف المنتخب المصري محمد هاني في الدقيقة 18 من الشوط الأول، فيما أحرز الأولاد هدفين في الدقيقتين 21، 33 من الشوط الثاني.


وبدأ المنتخب الأولمبي اللقاء بضغط هجومي، معتمدا على بناء الهجمات من الأجناب ، وسيطر على مجريات الأمور حتى ترجم هاني الضغط الهجومي بهدف في الدقيقة 18.


وتبادل الفريقان السيطرة بعد الهدف، في محاولات من جنوب إفريقيا لإدراك التعادل، إلا أن هجوم الأولاد لم يمثل أي خطورة تذكر على مرمى المنتخب الأولمبي، وتصدى الحارس محمد حمدي للهجمة الوحيدة التي لاحت عليه بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول.


وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لصالح احمد رفعت من انفراد تام بحار مرمى جنوب إفريقيا الذي لم يجد سوى عرقلة مهاجم المنتخب الأولمبي، إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب.


وفي الشوط الثاني اتضح تفوق أصحاب الأرض على حساب الفراعنة، ناجحين في ترجمة ذلك التفوق بهدفين متتاليين في الدقيقتين 21، 33 من عمر الشوط.


يذكر أن المنتخب الأولبمي يستعد لخوض غمار دورة الألعاب الإفريقية المقرر إقامتها بالسنغال سبتمبر المقبل، حيث من المقرر أن يعود المنتخب من جنوب إفريقيا فور خوض المباراة الودية.